الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:42 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تعاونهما بـ ”حكايات بنات”.. كريم فهمي وصبا مبارك يجتمعان في عمل فني جديد

الفنان كريم فهمي برفقة صبا مبارك والمنتج طارق الجنيني
الفنان كريم فهمي برفقة صبا مبارك والمنتج طارق الجنيني

أعلن الفنان كريم فهمي عن تعاونه مع الفنانة صبا مبارك والمنتج طارق الجنيني في عمل فني جديد، ومن المقرر الكشف عن تفاصيله قريبا، وذلك بعد نجاح مسلسلهما الدرامي حكايات بنات، الذي عرض عام 2020.

كريم فهمي يعلن تعاونه مع صبا مبارك وطارق الجنيني

وشارك الفنان كريم فهمي مع جمهوره، صورة تجمعه بالفنانة صبا مبارك والمنتج طارق الجنيني، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب: "مع صديقي وأخويا طارق الجنايني منتج حكايات بنات وصديقتي صبا مبارك.. أحلام.. فكركوا بنحضر أيه".

تفاصيل تعاون كريم فهمي وصبا مبارك

ومن ناحية أخرى، سبق وتعاون الفنان كريم فهمي والفنانة صبا مبارك في مسلسل حكايات بنات، الذي حقق نجاحا كبيرا ونال إعجاب الجمهور فور طرحه عبر القنوات الفضائية، وكانت تدور أحداثه، في إطار درامي شيق، حول تفاصيل حياة أربع فتيات، وسلط الضوء على علاقتهن بأسرهم وحياتهم الخاصة وطموحاتهن العملية والشخصية.

وشارك في بطولة مسلسل حكايات بنات كلا من: صبا مبارك، كريم فهمي، حورية فرغلي، مها أبو عوف، دينا الشربيني، ريهام أيمن رجاء الجداوي، ورمزي لينر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حسين شوكت.

اقرأ أيضا.. كريم فهمي ينتهي من كتابة فيلم ألذ أعدائي

آخر أعمال الفنان كريم فهمي

وتألق الفنان كريم فهمي، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي عرض مؤخرا عبر منصة شاهد الإلكترونية، وشارك في بطولته كل من الفنانين: ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبدالحليم، ركين سعد، عمر السعيد، رشدي الشامي، سلوى محمد علي، شروق إبراهيم، هاجر عفيفي، بوسي الشامي، آية سليم، والعمل من إنتاج صادق الصباح، وإخراج كريم العدل.