الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل الأصلي الحلقة الخامسة.. ريهام عبد الغفور تكشف عن خيانة زوجها

ريهام عبد الغفور في مسلسل الأصلي
ريهام عبد الغفور في مسلسل الأصلي

شهدت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة الخامسة، للنجمة ريهام عبد الغفور، العديد من الأحداث النارية والمثيرة، مما أشعل المسلسل بشكل كبير.

مسلسل الأصلي الحلقة الخامسة

مسلسل الأصلي الحلقة الخامسة، سوف يتم عرضها اليوم على قناة "dmc"، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ولكن تم عرض مسلسل الأصلي الحلقة الخامسة مساء أمس على إحدى المنصات الإلكترونية.

ونرصد لكم أهم ما جاء في أحداث مسلسل الأصلي الحلقة الخامسة، حيرة إسلام جمال في الشخص الذي تسبب في القبض عليه يوم فرحه، بين شقيقته ريهام عبد الغفور، وابن شقيقته منال سلامة، ولكن نجحت ريهام عبد الغفور، في إثبات التهمة على "إبراهيم" ونفيها عنها.

كما جاء في مسلسل الأصلي الحلقة الخامسة، موافقة "منار" على زواجها من ابن الوزير، وتم الاحتفال بقراءة فاتحتها بالمنزل، وحضر الحفل أفراد عائلتها.

وخلال حفل خطوبة "منار'، كشفت ريهام عبد الغفور للجمهور عن خيانة زوجها لها من قبل، وأكدت أنه كان له يد في وفاة شقيقتها والدة "أمينة ومنار" الذين يربيهم معها في منزلها، وذلك في نهاية مسلسل الأصلي الحلقة الخامسة.

مواعيد عرض مسلسل الأصلي

ويعرض مسلسل الأصلي، لريهام عبد الغفور يوميا من السبت إلى الأربعاء، على قناة "dmc"، في تمام الساعة الثامنة مساء، كما يعرض مسلسل الأصلي الحلقة الخامسة، على قناة " dmc دراما" في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

اقرأ أيضاً:

«مين هيرقص حبيبته تحت المطر».. كريم فهمي يروج لفيلمه «أنا لحبيبي» بطريقة غريبة

مسلسل الأصلي

مسلسل الأصلي للنجمة ريهام عبد الغفور، تدور أحداثه على مدار 30 حلقة، في إطار اجتماعي عن الميراث وصراع الأشقاء، بجانب المنافسة بين كبار تجار قطع غيار السيارات، وهو من فكرة الكاتب يسري الفخراني، والتأليف لـ أمين جمال، من إخراج أحمد حسن.

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي مع ريهام عبد الغفور، كلا من النجوم منال سلامة، إسلام جمال، ولاء الشريف، إيهاب فهمي، إيناس كامل، أحمد الشامي، أحمد كشك، فتوح أحمد، سارة نور، تامر نبيل، حمزة العيلي، شاهيستا سعد، أحمد فريد، وظهر النجم الكبير أحمد بدير كضيف شرف في الحلقة الأولى.