الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:56 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مش لايق عليكي الدور.. متابع يهاجم ريهام عبد الغفور بسبب «الأصلي»

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

هاجم أحد متابعي الفنانة ريهام عبد الغفور دورها في مسلسل "الأصلي" بعد عرض أول حلقه على قناة DMC، وعلق قائلاً "مش لايق عليها تمثل دور الست القوية لأن ملامحها هادية".

وردت الفنانة ريهام عبد الغفور عليه قائله: هو أنت لحقت تتفرج ده مسلسل 30 حلقة... بتحكم من حلقة 1 ".

وقامت الفنانة ريهام عبد الغفور بنشر التعليق السلبي من أحد المتابعين لها على ألفيس بوك، وترد على الانتقادات والهجوم التي تتعرض لها، بسبب عدد أعمالها الكثيرة هذا الموسم.

وعلقت ريهام عبد الغفور قائلة: بوست محشور في زوري: أنا صورت الأعمال دي على مدار سنتين تقريباً وكان وقت عرضهم مختلف مش وراء بعض بس طبعاً أنا مليش دور أو قرار في وقت عرض الأعمال عموماً أنا تعلمت حاجة في حياتي إن ربنا ما بيعملش غير الخير بس أكيد اللي حصل ده حيبقي في حساباتي أكتر الفترة اللي جاية”.

مسلسل الأصلي

تشارك الفنانة ريهام عبد الغفور في مسلسل" الأصلي "وتقدم من خلاله دور ولي أمر عائلة كبيرة تتاجر في قطع غيار السيارات.

كما ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور في برومو المسلسل وهي تواجه بعض الصراعات مع أشقائها وبعض أقاربها وذلك بعدما وضعها والدها على رأس العيلة، والعمل اجتماعي وملئ بالمفاجآت والإثارة.

مواعيد عرض مسلسل الاصلي

عرضت أولي حلقات مسلسل" الأصلي "يوم السبت ١١ فبراير الجاري على قناة DMC، ويعرض العمل من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً والإعادة الساعة 2 صباحاً، ويعاد مرة أخرى الساعة 3 ظهرا.

مسلسل" الأصلي "من تأليف أمين جمال، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، وإخراج أحمد حسن، ويشارك في العمل كلا من الفنانه ريهام عبد الغفور، منال سلامه، إيهاب فهمي، ولاء الشريف، إسلام جمال، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلي، عزوز عادل، كريم عبد الخالق، أشرف ذكي، جلا هشام، سارة نور، تامر نبيل.

تدور أحداث مسلسل" الأصلي "حول شخصية" فاطمة الأصلي "والتي تحاول جاهدة أن تحافظ على تركة أبيها من الضياع، كما ترى أنها الأحق بها من الجميع وترفض تقسيمها على أخواتها ومن هنا تبدأ الصراعات والمشكلات بينهم.

اقرأ أيضاً:

13 فبراير.. أحمد سعد يطرح أغنيته الجديدة «قادر أكمل»