الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:56 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فاطمة وراء القبض على شقيقها.. ملخص الحلقة الثانية من «الأصلي»

ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي
ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي

تفاعل العديد من المشاهدين مع مسلسل الأصلي للنجمة ريهام عبد الغفور، الذي بدأ عرضه مساء أمس، على قناة "dmc"، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة الثانية

وشهدت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة الثانية، العديد من الأحداث المثيرة، والتي سوف يتم عرضها مساء اليوم، ولكن تم عرض مسلسل الأصلي الحلقة الثانية، مساء أمس على إحدى المنصات الإلكترونية.

وجاء ضمن أحداث مسلسل الأصلي الحلقة الثانية، أن ريهام عبد الغفور هي وراء القبض على شقيقها إسلام جمال في أثناء حفل زفافه وقبل عقد قرانه، حتى لا تتم هذه الزيجة.

كما جاء في أحداث مسلسل الأصلي الحلقة الثانية، تقدم ابن الوزير لطلب الزواج من المهندسة "منار" ابنة شقيقة ريهام عبد الغفور الراحلة، والتي تربيها ريهام من صغرها عقب رحيل والدتها.

وهذا أثار غضب منال سلامة، مما أدى إلى نشرها خبر طلاق ابنها من "أمينة" شقيقة "منار" بسبب عدم إنجابها، على الفيسبوك، وبعد علم ريهام عبد الغفور بمنشور شقيقتها قامت بطلبها حذف البوست، وفي نهاية أحداث مسلسل الأصلي الحلقة الثانية، اتفقت ريهام عبد الغفور مع بعض السيدات للإعتداء على شقيقتها منال سلامة.

الحلقة الأولى من مسلسل الأصلي

وكانت شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الأصلي، وفاة أحمد بدير والد ريهام عبد الغفور ومنال سلامة وبعضا من الأبناء، وقام بتسليم جميع المحلات الذي يمتلكها لابنته ريهام حتى تحافظ عليها وعلى اسم "الأصلي" عقب رحيله.

اقرأ أيضًا.. مش لايق عليكي الدور.. متابع يهاجم ريهام عبد الغفور بسبب «الأصلي»

مسلسل الأصلي

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي،
مجموعة كبيرة من النجوم مع ريهام عبد الغفور، وهم منال سلامه، ولاء الشريف، إيهاب فهمي، إسلام جمال، أحمد كشك، فتوح أحمد، أحمد فربد، حمزة العيلي، عزوز عادل، كريم عبد الخالق، أشرف ذكي، أحمد بدير، جلا هشام، سارة نور، تامر نبيل، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من تأليف أمين جمال، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، وإخراج أحمد حسن.

تدور قصة مسلسل الأصلي، حول شخصية "فاطمة الأصلي" التي تجسد دورها بطلة العمل النجمة ريهام عبد الغفور، وهي الابنة التي تحاول جاهدة أن تحافظ على تركة أبيها من الضياع، وهذا يدخلها في صراعات عديدة مع أشقائها على الورث.