الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:36 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف»

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 12 الآن

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 12 الآن
مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 12 الآن

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 12 الآن ينتظرها الجمهور لأنها تضم الكثير من الأحداث المفاجئة والمهمة لمتابعي ومشاهدي العمل، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق له 16 فبراير الجاري.

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 12 الآن سيتم عرضها عبر منصة شاهد vip الرقمية يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 11 مساءً، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة تورط فيروز وهي ريهام عبد الغفور مع عمر الذي يقدم شخصيته كريم فهمي في جريمة قتل.

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 12 الآن

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 12 الآن ينتظرها الجمهور لمعرفة ما سيحدث لعزت وهو رشدي الشامي، بعد عمله بحمل زوجته فيروز رغم كونه لا يستطيع الإنجاب بسبب خضوعه لعملية جراحية بعد إنجاب ابنته الأولى مريم (رنا رئيس).

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 12 الآن يتوقع الجمهور أن تشهد وفاة عزت أو سكوته لكي يحافظ على عائلته بعد أن طلق زوجته الثانية ياسمين، والتي تقدم شخصيتها ركين سعد زميلة ابنته.

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 12 الآن

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 12

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 12 يأتي يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، بينما تأتي الحلقة الجديدة 13 يوم الجمعة المقبل الموافق له 17 فبراير الجاري.

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 12 يبحث عنها الجمهور لمشاهدتها على منصة شاهد vip الرقمية، أو متابعة الأحداث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 12

اقرأ أيضًا: عمر كمال في ثالث تعاون مع شيماء المغربي بـ «النجمة البعيدة»

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة يأتي يوم 23 فبراير الجاري وهو يوم الخميس المقبل، وهي الحلقة رقم 15 ومتوقع أن تكشف عن وجود جزء ثاني للعمل.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة يتصدر التريند على منصة شاهد، ويحتل العمل المركز الأول بين المسلسلات الأعلى مشاهدة، ويضم المسلسل في بطولته كلًا من ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، ورشدي الشامي، ركين سعد، وآخرين.