الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:19 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد فريد: شخصيتي في مسلسل الأصلي لا تشبهني وريهام عبد الغفور ممثلة عملاقة

أحمد فريد
أحمد فريد

أعرب الفنان أحمد فريد عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مسلسل الأصلي مع الفنانة ريهام عبد الغفور، وبردود الأفعال التي تلقاها عقب عرض أول 4 حلقات فقط عبر شاشة قناة dmc ومنصة واتش ات watchit الرقمية.

قال الفنان أحمد فريد في بيان صحفي له، إنه سعيد بالتعاون مع المخرج أحمد حسن، مشيرًا إلى أن لديه نظرة جيدة للفنان ومبدع، والتعاون مع الفنانة ريهام عبدالغفور مليء بالكواليس الممتعة، مضيفًا: "ريهام شخصية متوضعة والتعامل معها ممتع لأبعد الحدود".

أحمد فريد مسلسل الأصلي

وتحدث الفنان أحمد فريد عن تعاونه مع الفنانة ريهام عبد الغفور، مؤكدًا أن إمكانياتها التمثيلية جيدة للغاية، حيث تتحول خلال التصوير إلى الشخصية بشكل لافت للجميع، مضيفًا: "وهذا يساعدنا جميعًا كفنانين على التحول معها إلى الشخصيات التي نقدمها، وهي ممثلة عملاقة".

وأشار إلى أنه سعيد جدًا بردود الأفعال حول شخصية درويش التي يقدمها خلال الأحداث، حيث يعتبرها شخصية مختلفة تمامًا عليه ولا تشبه تمامًا، معلقًا: "قمت بتحضيرها لفترة طويلة قبل التصوير وردود الأفعال أبهرتني".

أحمد فريد مسلسل الأصلي

اقرأ أيضًا: خلال أسبوعين.. فيلم «أنا لحبيبي» يتخطى الـ 5 ملايين جنيهًا إيرادات

مواعيد مسلسل الأصلي

يشار إلى أن مواعيد مسلسل الأصلي تأتي يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً على شاشة قناة DMC الفضائية، وتُعاد الساعة 2 صباحًا، والثالثة ظهرًا من اليوم التالي، بجانب الساعة 11 مساءً على قناة dmc دراما، والإعادة 8 صباحًا، والخامسة مساءً من اليوم التالي.