الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:13 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل الأصلي الحلقة الثالثة.. «الاعتداء على منال سلامة»

منال سلامة من مسلسل الأصلي
منال سلامة من مسلسل الأصلي

شهدت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة الثالثة، العديد من الأحداث المثيرة والنارية، حول عائلة "فاطمة الأصلي" التي تقدم شخصيتها النجمة ريهام عبد الغفور.

مسلسل الأصلي الحلقة الثالثة

وجاء ضمن أحداث مسلسل الأصلي الحلقة الثالثة، الاعتداء على منال سلامة، من قبل بعض السيدات التي أمرتهم ريهام عبد الغفور بالاعتداء على شقيقتها، بعد ما فعلته هي وابنها "إبراهيم" مع زوجته "أمينة" والتي تعتبر ابن شقيقتها، وتقوم بتربيتها ريهام.

كما شهدت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة الثالثة، ذهاب "إبراهيم" لخالته ريهام عبد الغفور، حتى يعتذر منها، ويطلب مقابلتها هي وأمينة في المنزل.

وبعد أن سمحت ريهام عبد الغفور لإبراهيم بزيارتها على أمل أنه يعتذر من "أمينة" ويطالب بعودتها إلى عصمته بعد أن أجبرته ريهام على تطليقها بعد ما علمت بأنه ذهب ليخطب غيرها وقام بضرب زوجته.

ولكن فاجأ "إبراهيم" ريهام عبد الغفور، بطلبه يد "منار" شقيقة "أمينة"، موضحا أنه كان لا يريد أن يتزوج "أمينة" من البداية، وانتهت مسلسل الأصلي الحلقة الثالثة على صدمة "أمينة ومنار".

مواعيد عرض مسلسل الأصلي

ويعرض مسلسل الأصلي يوميا من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة "dmc" في تمام الساعة الثامنة مساء، كما يعرض مسلسل الأصلي على قناة "dmc دراما" في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر.

اقرأ أيضًا.. مش لايق عليكي الدور.. متابع يهاجم ريهام عبد الغفور بسبب «الأصلي»

أبطال مسلسل الأصلي

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي، الذي بتكون من 30 حلقة، كوكبة كبيرة من نجوم الفن مثل ريهام عبد الغفور، منال سلامة، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد بدير، سارة نور، إيناس كامل، إسلام حافظ، أحمد والي، فتوح أحمد، أحمد كشك، أشرف زكي، حمزة العيلي، يوسف عثمان، شاهيستا سعد، ياسر علي ماهر، أحمد فريد، تامر نبيل، أحمد الشامي، جلا هشام، عزوز عادل، كريم عبد الخالق، أحمد عبد الحميد، ميدو ماهر، وغيرهم من النجوم.

وهذا المسلسل من تأليف أمين جمال، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، وإخراج أحمد حسن، وتدور أحداث مسلسل الأصلي، في إطار دارمي إجتماعي حول المشاكل الأسرية والورث بين الأشقاء.