الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:05 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل الأصلي الحلقة الرابعة ومواعيد عرضها

ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي
ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي

ينتظر العديد من المشاهدين، عرض مسلسل الأصلي الحلقة الرابعة، للنجمة ريهام عبد الغفور، مساء اليوم على شاشة قناة "dmc" في تمام الساعة الثامنة مساء.

مسلسل الأصلي الحلقة الرابعة

وعرض مسلسل الأصلي الحلقة الرابعة، مساء أمس، على إحدى المنصات الإلكترونية، وشهدت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة الرابعة، العديد من الأحداث المثيرة.

وأهم ما جاء في أحداث مسلسل الأصلي الحلقة الرابعة، محاولة "إبراهيم" للتوقيع بين زوجته السابقة "أمينة وشقيقتها "منار"، مؤكدة أنه يريد أن يتزوج من "منار" بعد أن طلبت "أمينة"، مما أشغل الغيرة في قلب "أمينة" من ناحية شقيقتها "منار"، والتي رفضت زواجها من "إبراهيم" بشدة، وقامت خالتهم ريهام عبد الغفور بطرده من منزلها.

ثم أوضحت "منار" لريهام عبد الغفور، أنه كان في إعجاب بينها وبين "إبراهيم" قبل زواجه من شقيفتها "أمينة" ولكنها لم تكشف هذا الأمر حتى لا تكسر بقلب شقيقتها ولم يعد هذا الموضوع يشغلها نهائي، ولكن "إبراهيم" الآن يريد أن يوقع بيني وبين شقيقتي.

وقررت ريهام عبد الغفور، الانتقام من "أبراهيم" ابن شقيقتها منال سلامة، بطريقتها الخاصة، وذلك في نهاية أحداث مسلسل الأصلي الحلقة الرابعة.

مواعيد عرض مسلسل الأصلي الحلقة الرابعة

يعرض مسلسل الأصلي الحلقة الرابعة، مساء اليوم الأربعاء، على شاشة قناة "dmc" في تمام الساعة الثامنة مساء، ثم يعرض مسلسل الأصلي الحلقة الرابعة على قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

مسلسل الأصلي

وتدور أحداث مسلسل الأصلي، المكون من 30 حلقة في إطار دارمي إجتماعي، حول عائلة "فاطمة الأصلي"، التي تجسد شخصيتها النجمة ريهام عبد الغفور، وتدخل في صراعات مع أشقائها على الميراث الذي تركه أبيها النجم أحمد بدير، ومن هنا تدور الأحداث.

اقرأ أيضاً:

مؤلف مسلسل بالطو يخرج عن صمته ويرد على الاتهامات الموجهة للعمل

«كفاية خنقتونا».. لميس الحديدي تنفعل على معارضي مسلسل «بالطو»

وشارك في بطولة مسلسل الأصلي مع ريهام عبد الغفور، كوكبة كبيرة من النجوم مثل منال سلامة، إسلام جمال، إيهاب فهمي، ولاء الشريف، إيناس كامل، أشرف زكي، أحمد بدير، أحمد فتوح، سارة نور، وغيرهم من النجوم.