الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:38 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة التاسعة ومواعيد عرضها

ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي
ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي

ينتظر العديد من المتابعين، مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة التاسعة، للنجمة ريهام عبد الغفور، والذي يعرض على شاشة قناة "dmc".

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة التاسعة

ويمكنك مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة التاسعة، مساء اليوم الأربعاء على شاشة قناة "dmc"، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تشهد أحداث مسلسل الأصلي الحلقة التاسعة، أحداث نارية بعد أن كشف الوزير حقيقة وفاة والد "منار"، وقال لريهام عبد الغفور أنها أخفت حقيقة والدها، الذي يعد في السجن، واكتشفت منار وشقيقتها أمينة أن والدهما لازال على قيد الحياة.

مواعيد عرض مسلسل الأصلي

يعرض مسلسل الأصلي، يوميا من السبت إلى الأربعاء، على قناة "dmc"، في تمام الساعة الثامنة مساء، ثم يعاد عرضه في تمام الساعة الثانية صباحا، ويعاد أخيرا في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم التالي.

اقرأ أيضًا: «زينة ونجوم الفن».. هربت من المدرسة لمراقبة أحمد زكي ورفضها نور الشريف لهذا السبب

كما يعرض مسلسل الأصلي، على قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة الحادية عشر، ثم يعاد في تمام الساعة السادسة صباحا، ويعاد للمرة الأخيرة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم التالي، كما أنه يتم عرض مسلسل الأصلي على إحدى المنصات الإلكترونية.

مسلسل الأصلي

وحقق مسلسل الأصلي، نجاح كبير منذ عرضه على قناة "dmc"، واشاد الجميع بأداء بطلة العمل النجمة ريهام عبد الغفور، التي تقدم شخصية "فاطمة الأصلي".

وتدور أحداث مسلسل الأصلي، على مدار 30 حلقة، ويناقش مشاكل الميراث بين الأشقاء، وذلك في إطار درامي اجتماعي، حول عائلة "الأصلي"، وجسد النجم أحمد بدير شخصية "الأصلي"، الذي توفي في أول حلقة وترك الميراث، وقام بتوصية ريهام عبد الغفور عليه، وأن تحافظ على اسمه.

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي، مجموعة كبيرة من النجوم، منهم ريهام عبد الغفور، أحمد بدير، سارة نور، منال سلامة، أشرف زكي، إيهاب فهمي، ولاء الشريف، إيناس كامل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلى، يوسف عثمان، أحمد فريد، جلا هشام، إسلام جمال، وغيرهم من النجوم، وهذا المسلسل من إخراج أحمد حسن.