الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:52 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منال سلامة تكشف المستور في أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 8

منال سلامة من مسلسل الأصلي
منال سلامة من مسلسل الأصلي

شهدت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 8، للنجمة ريهام عبد الغفور مفاجأة من العيار الثقيل، في حلقة نارية ومثيرة.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 8

ومن أبرز ما جاء في أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 8، خطوبة "منار" على ابن الوزير، في منزل خالتها ريهام عبد الغفور، بحضور جميع أقاربها وسط رقص وغناء.

ولكن جاء ضمن أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 8، إخبار منال سلامة الوزير والد العريس، بمفاجأة حول حقيقة وفاة والد العروس، وأخبرته أن والد "منار" ابنة شقيقتها، ليس متوفيا مثل ما قالت له ريهام عبد الغفور، بل هو في السجن.

وقررت منال سلامة أن نكشف تلحقيقة، لم لا يتم زواج منار من ابن الوزير، وهو ما نجحت فيه، حيث أن الوزير كشف لريهام عبد الغفور حقيقة والد منار وأخذ ابنه وذهب من حفل الخطوبة، وسط صدمة العروسة في والدها التي كانت تعلم أنه متوفي هو ووالدتها.

كما جاء في أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 8، مواجهة ريهام عبد الغفور لزوجها حمزة العيلي، بحقيقة عمله من خلفها، وهذا مخالف للاتفاق الذي بينهما حتى لا يتم الطلاق، بعد خيانته لها.

مواعيد عرض مسلسل الأصلي

يشار إلى أنه يعرض مسلسل الأصلي، المكون من 30 حلقة، يوميا على شاشة قناة "dmc" في تمام الساعة الثامنة مساء، كما يتم عرض مسلسل الأصلي على قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر، بالإضافة إلى عرض مسلسل الأصلي على إحدى المنصات الإلكترونية.

أحداث مسلسل الأصلي

وتدور أحداث مسلسل الأصلي، حول عائلة "الأصلي" وبطلة العمل ريهام عبد الغفور، التي تجسد شخصية "فاطمة الأصلي"، والتي تدخل في صراعات مع أشقائها بعد وفاة والدها بسبب الميراث.

اقرأ أيضًا: بدء عزاء شقيق المطرب حكيم.. عصام كاريكا وإسماعيل فرغلي أول الحضور

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي، مع ريهام عبد الغفور كلا من حمزة العيلي، منال سلامة، ولاء الشريف، إيهاب فهمي، أحمد الشامي، إسلام جمال، أحمد كشك، إيناس كامل، أحمد فريد، أشرف زكي، أحمد فتوح، سارة نور، جلا هشام، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أمين جمال، والإخراج لـ أحمد حسن.