الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:41 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أيمن الشيوي عن «سره الباتع»: «المخرج خالد يوسف ما بيهرجش وفخور إني شغال معاه».. خاص

أيمن الشيوي
أيمن الشيوي
هند حماد

يعيش الفنان أيمن الشيوي حالة نشاط فني ملحوظة هذه الفترة بين المسرح والدراما التلفزيونية، حيث بدأ عرض مسرحيته تشارلي تشابلن في مصر منذ أيام، كما يعرض له حاليًا مسلسل الأصلي ويشارك أيمن الشيوي في أكثر من عمل بموسم مسلسلات رمضان 2023.

أيمن الشيوي يتحدث عن أعماله الجديدة

كشف الفنان أيمن الشيوي عن أعماله الجديدة، أثناء حديثه مع جريدة وموقع "الطريق"، وقالت: "بصور دلوقتي مسلسلين لشهر رمضان، اللي هو مسلسل سره الباتع مع المخرج خالد يوسف، ومسلسل مذكرات زوج مع خالد الصاوي وطارق لطفي وسماء إبراهيم، وبيتعرضلي دلوقتي مسلسل الأصلي مع ريهام عبد الغفور".

 

أيمن الشيوي يتحدث عن المخرج خالد يوسف

أما عن مشاركته في مسلسل سره الباتع، مع المخرج خالد يوسف، قال أيمن الشيوي: "مسلسل سره الباتع عبارة عن معسكر لأن المخرج خالد يوسف مبيهرجش، لكن برضه من الأعمال اللي أنا فخور إني مشارك فيها".

أيمن الشيوي يكشف رأيه في أعمال الـ 15 حلقة

وقال الفنان أيمن الشيوي عن مسلسل مذكرات زوج الذي يشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2023، ويضم 15 حلقة فقط: "مسلسل مذكرات زوج 15 حلقة، وهذا شيء هايل إن تبقى 15 حلقة في رمضان عشان الموضوع يبقى مكثف وياخد حلقه من العمل وياخد حقه لدى الجمهور، ومنبقاش ضيوف تقال على الجمهور بشكل عام لأن لما بيبقى كل حاجة في حجمها الطبيعي بيبقى شيء جيد جدًا، وتعود الدراما المصرية لرونقها وتألقها مرة أخرى".

مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع يضم أكثر من 60 نجمًا الفنان أحمد فهمي، هالة صدقي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، حسين فهمي، منة فضالي، عايدة رياض، أحمد عبد العزيز، خالد سرحان، نجلاء بدر، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من إخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضًا

استكمال المشاهد بالقاهرة.. انتهاء تصوير مسلسل «تحت الوصاية» في دمياط

مسلسل مذكرات زوج

مسلسل مذكرات زوج يضم في أبطاله النجم خالد الصاوى وطارق لطفي وعائشة بن أحمد، ونور النبوي، والمسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه تامر نادي.