الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:33 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد وفيق عن مسلسل سر السلطان: «خالد يوسف قالي عملت الدور أحسن ما كنت متخيل»

أحمد وفيق
أحمد وفيق

تحدث الفنان أحمد وفيق عن مشاركته في مسلسل "سر السلطان"، الذي من المقرر أن يُعرض في موسم شهر رمضان 2023، مؤكدًا على علاقته القوية بمخرج المسلسل خالد يوسف.

عن مشاركته في مسلسل "سر السلطان"، قال: "خالد يوسف واخد لب الموضوع من قصة ليوسف إدريس، وعمل منها المسلسل والجديد هو الربط بين القديم والحديث من العصر الحالي والثورة وينتقل بعد ذلك إلى أيام نابليون ودخوله مصر، وده جديد على الدراما ومرهق ومكلف، وخالد يوسف المخرج بيهتم بأدق التفاصيل وبيعمل اللي في دماغه".

اقرأ أيضًا: 9 مارس.. علي الحجار يلتقي جمهوره في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

أحمد وفيق: خالد يوسف بيهتم بأدق التفاصيل

وأكد: "خالد يوسف مبيتساهلش في أدق التفاصيل، وأكتر حاجة بكرهها هى المخرج اللي مبيهتمش بالتفاصيل، وببقى حاطط إيدي على قلبي لحد ما المسلسل يخلص".

اقرأ أيضًا: عصام عمر: «بتوقع ردود أفعال متواضعة على أعمالي والمسرح بيتي الأساسي»

أحمد وفيق: خالد يوسف قالي إنت عملت الدور أحسن ما كنت متخيل

واختتم حديثه، قائلًا: "أنا وخالد يوسف علاقتنا خاصة جدًا، لإن كلنا تربية مكتب يوسف شاهين، ولما عرفت إن خالد يوسف عايزني في مسلسل جديد رحت قابلته وقالي هتعمل الدور كويس، والشخصية اللي بقدمها محورية وبتربط بين الأحداث، ولما بدأت تصوير قالي إنت عملت الشخصية أحسن ما كنت متخيل".

مسلسل "سر السلطان"

يشارك في مسلسل "سر السلطان" أكثر من 60 ممثل، منهم: الفنان أحمد فهمي، هالة صدقي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، حسين فهمي، منة فضالي، عايدة رياض، أحمد عبد العزيز، خالد سرحان، نجلاء بدر، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من إخراج خالد يوسف.

أحمد وفيق في رمضان 2023

يشارك الفنان أحمد وفيق في موسم رمضان أيضًا، بمسلسل "جميلة" مع الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ريم سامي، هاني عادل، صبري عبد المنعم، مروة الأزلي، أحمد الشامي، ومن إخراج سامح عبد العزيز، والتأليف أيمن سلامة.

اقرأ أيضًا: أحمد وفيق: أتمنى تقديم شخصية معمر القذافي وصدام حسين