الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:29 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2023.. محمد عبد الرحمن يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل «كشف مستعجل»

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

يستعد الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ "توتا"، لخوض السباق الرمضاني القادم 2023، بمسلسل "كشف مستعجل"، ومن المقرر عرضه خلال منصة watch it.

ويجسد محمد عبد الرحمن شخصية طبيب نفسي يدعى "وسام" خلال أحداث المسلسل الذي يجمعه بالفنان مصطفى خاطر، وذلك حسبما صرح في بيان صحفي له اليوم.

شخصية محمد عبد الرحمن في مسلسل "كشف مستعجل"

قال محمد عبد الرحمن: "الإسم غريب جدًا بس هو مناسب للشخصية، وهو شخص مهزوز جدًا، وطوال الأحداث يطل مفعولًا له، ويتم استخدامه في أشياء ليس له علاقة بها، ويعتمد على كوميديا الموقف وليس على الإيفيهات".

اقرأ أيضًا: بمسلسل «أيسل».. ثراء جبيل تخوض أولى بطولاتها المطلقة

تفاصيل مسلسل "كشف مستعجل"

وأضاف: "أهم ما يميز مسلسل كشف مستعجل، هو أنه يتحدث عن الجريمة ولكن في إطار كوميدي، وهو كوميديا من نوع خاص وجديد على الدراما، والكواليس مليئة بالحب بين جميع أبطال العمل، الذين تجمعهم علاقة صداقة قوية على مدار سنوات، ونفسي الأجواء دي تظهر في النتيجة النهائية للمسلسل".

شخصية ميمي جمال وأشرف عبد الغفور في مسلسل "كشف مستعجل"

كشف محمد عبد الرحمن عن شخصية الفنانة ميمي جمال في المسلسل، قائلًا أنها تجسد دور والدته، بينما يجسد الفنان أشرف عبد الغفور شخصية والده الذي يعاني من الزهايمر، وهذا ما يضعه في مواقف كوميدية، مضيفًا: "العلاقة بيني وبين أختي اللي هي هنادي مهنا غريبة جدًا، وعلاقتي بزوجتي إلهام وجدي أكثر غرابة".

اقرأ أيضًا: بشرى: السينما يجب أن تُدرس في المدارس.. ونفتقد الأعمال الرومانسية

أبطال مسلسل "كشف مستعجل"

مسلسل "كشف مستعجل" بطولة الفنان مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن، هنادي مهنا، محمد لطفي، إلهام وجدي، محمد علي رزق، ميمي جمال، أشرف عبد الغفور، ومن إخراج شادي الرملي، وتأليف إيهاب بليبل، ومن إنتاج كريم أبو ذكري.

قصة مسلسل "كشف مستعجل"

تدور أحداث مسلسل "كشف مستعجل" في إطار كوميدي لايت، في حالة من الغموض حول عدد من الجرائم التي يتورط بها أبطال العمل، ومن المقرر أن تحدث العديد من المفاجآت خلال الأحداث.

اقرأ أيضًا: رمضان 2023.. علي الطيب يكشف عن شخصيته في مسلسل «عملة نادرة»