الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:46 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مايان السيد تبدأ تصوير مسلسل «حمدلله على السلامة» في رأس البر «خاص»

مايان السيد
مايان السيد

تواصل الفنانة مايان السيد، تصوير مشاهدها في مسلسل "حمدلله على السلامة"، هذه الفترة استعدادًا لعرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023.

مايان السيد في مسلسل "حمدلله على السلامة"

علمت موقع "الطريق"، من مصادرها أن الفنانة مايان السيد تتواجد حاليًا هي وطاقم عمل مسلسل حمدلله على السلامة في رأس البر، وبالتحديد في منطقة اللسان، لتصوير مشاهدها برفقة النجمة يسرا، والتي تجسد دور والدتها ضمن الأحداث.

سرقة حقيبة مايان السيد

وعلمت "الطريق" أن جرى تصوير مشاهد المسلسل الأولى وكانت أمام مغني المهرجانات عنبة، إذ ظهر في المشهد خلال عودة مايان السيد من خارج البلاد، ثم تركب سيارة تاكسي وعندما تصل إلى منزلها لا تتذكر أنها نسيت حقيبتها داخل التاكسي.

وتحاول مايان السيد أن تنادي سائق التاكسي، إلا أنه يستولي على حقائبها ويهرب سريعًا، وفي ذلك الوقت يكون مغني المهرجانات عنبة واقفًا وشاهدًا على الموقف حيث يكون واقفًا على سيارته الذي يبيع بها مشروبات ساخنة بالشارع، فيركب درجاته الهوائية ويجري وراء التاكسي حتى يُعيد لمايان السيد حقائبها.

مايان السيد في مسلسل حمدالله على السلامة

وتعرضت الفنانة الشابة مايان السيد لموقف محرج في بداية تصوير مسلسل "حمدلله على السلامة" عندما كانت تصور أحد مشاهدها أمام النجمة يسرا بطلة العمل حيث تجسد دور والدتها، وذلك في أحد المناطق الشعبية، وخلال التصوير قام أحد الأشخاص الذين يسكنون في هذه المنطقة بحدف مياه على شعر مايان السيد، من إحدى البلكونات، ما جعلها تغضب ويتعطل التصوير حتى تعيد تصفيف شعرها الذي تبلل.

اقرأ أيضًا..

«عنبة» يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل «حمد لله على السلامة»

مايان السيد تتعرض لموقف محرج أثناء تصوير مسلسل حمد الله على السلامة.. خاص

طاقم عمل مسلسل حمدالله ع السلامة في رمضان 2023

يشار إلى أن مسلسل حمدالله على السلامة في موسم مسلسلات رمضان 2023، من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح وبطولة كلًا من يسرا، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، مايان السيد، محمد ثروت، أوتاكا، عنبة ومن إنتاج جمال العدل.