الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 03:28 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

كولر يغادر القاهرة متوجهًا إلى بلاده.. اعرف السبب

كولر
كولر

غادر السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، متجهاً إلى بلاده لقضاء إجازة هناك تستمر حتى الأحد المقبل، مُستغلاً توقف المنافسات المحلية بسبب مباريات منتخب مصر.

وتوج المارد الأحمر، بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة بتاريخه بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الألومنيوم، في دور الـ32 ببطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء الأربعاء المقبل، على أرضية ميدان استاد السلام، قبل وصول تأكيدات لإدارة القلعة الحمراء بتأجيل المباراة.

واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة، على تأجيل مباراتى الأهلي والزمالك في دور الـ32 بكأس مصر أمام الألومنيوم وبروكسي، على أن يتم إعلان القرار بشكل رسمىدي خلال ساعات.

ويأتى قرار اتحاد الكرة، بسبب إنطلاق معسكر منتخب مصر غدا الثلاثاء، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم، واستدعاء أكثر من لاعب من القطبين لمعسكر الفراعنة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا