الطريق
الثلاثاء 25 يونيو 2024 05:18 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مجلس مدينة قها يتابع استمرار استقبال طلبات التصالح في البناء بالتزامن مع ثورة 30 يونيو.. خبير اقتصادي يرصد ما أنجزته الدولة في الملف الصناعي ”شمس في مدينة الظل” على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي.. الليلة ”طبيب رغم أنفه” و”ثورة الفلاحين” الليلة بروض الفرج والسامر ضمن مهرجان فرق الأقاليم اتجاه واحد”.. عرض مسرحي لقومية الإسماعيلية بمهرجان فرق الأقاليم محافظ الغربية يشهد احتفال ”الغربية” بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في محو الأمية قومية البحيرة تعرض ”السد” بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية وتريات الإسكندرية تعزف أعمال موسيقية عالمية بسيد درويش وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني: 7 معارض للكتاب خلال فترة الصيف واهتمام خاص بالمناطق الحدودية والساحلية رياضة الأقصر تشارك في مؤتمر تنمية الرياضة الشعبية سمية الخشاب تثير الجدل بـ رسائلها لطلاب الثانوية العامة.. ماذا قالت؟ وزير العمل يسلم ”رخص دائمة” لمراكز تدريب مهني خاصة .. ويعلن: تخرج أول دفعة من مشروع ”مهني 2030” يوليو المقبل

بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال

الأهلي
الأهلي

أسدل الستار على بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي نسخة 2024، والتي نجح خلالها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل إلى بطولة الإنتركونتيننتال 2024، المستحدثة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وجاء ذلك عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على استاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولعب الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

مصطفى شوبير في حراسة المرمى، محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد فى الدفاع، مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور في الوسط، حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي فى الهجوم.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

موضوعات متعلقة