الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 10:25 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من أسلحة البنك الأهلي في مواجهة الدوري

استعدادات الإسماعيلي لمواجهة البنك الأهلي
استعدادات الإسماعيلي لمواجهة البنك الأهلي

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال جلسة خاصة مع لاعبي الفريق، حذرهم خلالها من عناصر الخطورة في الخط الهجومي لفريق البنك الأهلي ، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين.

وشدد جلال على أهمية القيام بالأدوار الدفاعية على النحو المطلوب في ظل امتلاك البنك الأهلي لعناصر هجومية مميزة، وخاصة أسامة فيصل و ياو انور و أحمد مدبولي

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره البنك الأهلي، المقرر لها غداً الأحد علي ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرون لمسابقة الدوري العام المصري.

يأمل الجهاز الفني للإسماعيلي في تقديم لاعبيه أداء مميز أمام البنك الأهلي والحصول علي نقاط المباراة كاملة، لتحسين وضع الفريق بجدول الدوري.

من المقرر يخوض الإسماعيلي مرانه الختامي اليوم، ويتجه إلى القاهرة، للمبيت في أحدي الفنادق القريبة من ملعب ستاد القاهرة الدولي الذي يستضيف المواجهة المرتقبة غداً الأحد.

تاكد بشكل رسمي عودة الثلاثي محمد مخلوف وأحمد الشيخ و محمد نصر، بعد غيابهم عن اللقاء الأخير بالدوري أمام بيراميدز، الذي أنتهي بنتيجة هدفين دون رد للأخير.

يعاني الإسماعيلي من غيابات عديدة في مواجهة البنك الأهلي، ومن أبرزها محمد بيومي للإصابة وعبدالرحمن مجدي ونادر فرج لتراكم الانذارات والثلاثي أحمد محسن ومحمد هاشم وكريم عرفات للأسباب فنية.

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة، حيث خاض الفريق الأصفر 24 مواجهة، تعادل في 8 وفاز 6، وخسر في 10 لقاءات حتي الآن.