الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 10:48 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم الإسماعيلي يرفض تجديد عقده مع الدراويش

محمد دسوقي مدافع الإسماعيلي
محمد دسوقي مدافع الإسماعيلي

كشف مصدر داخل جدران القلعة الصفراء عن رفض اللاعب محمد دسوقي مدافع الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، تمديد عقده مع الدراويش الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

وقال المصدر في تصريح لـ«الطريق»: أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبوالحسن وعلي أبوجريشة رئيس قطاع الكرة، حاولوا خلال 48 ساعة الماضية إقناع اللاعب بتمديد عقده مع الفريق الأصفر، ولكنه رفض.

وأشار المصدر: اللاعب يرغب في الرحيل عن القلعة الصفراء خلال الميركاتو الصيفي القادم، من أجل خوض تجربة جديدة مع أحد الأندية التي تنافس علي المربع الذهبي.

وتابع: لتفاوض مع محمد دسوقي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بناء علي توصية من الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، الذي يتمسك ببقاء اللاعب الموسم القادم.

وواصل: مجلس الإدارة برئاسة المهندس نصر ابوالحسن يفكر في زيادة المقابل المادي للاعب وتقديم عرض جديد عقب مواجهة البنك القادمة، من أجل التجديد

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره البنك الأهلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، علي ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرون لمسابقة الدوري العام المصري.


ويذكر أن النادي الإسماعيلي تعاقد مع محمد دسوقي خلال الميركاتو الصيفي لعام 2021، قادماً من صفوف مصر المقاصة، حيث ينتهي تعاقده مع الفريق الأصفر نهاية الموسم الحالي، لذلك يحق له التوقيع لأي نادي مجاناً.