الطريق
الإثنين 24 يونيو 2024 03:21 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل موقعة الأحد.. الإسماعيلي يتعادل مع البنك الأهلي في تاريخ المواجهات

تاريخ مواجهات الإسماعيلي والبنك الأهلي
تاريخ مواجهات الإسماعيلي والبنك الأهلي

يحل الإسماعيلي ضيفاً علي نظيره البنك الأهلي، في الرابعة عصراً غداً الأحد، علي ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرون لمسابقة الدوري العام.

ويدخل الإسماعيلي اللقاء بقيادة إيهاب جلال بحثاً عن العودة إلى الانتصارات، بعد الهزيمة من بيراميدز بهدفين دون رد في اخر مباراة للدراويش بالدوري، من أجل تعديل وضع الفريق بجدول الترتيب.

بينما يأمل البنك الأهلي في استعادة نغمة الانتصارات أمام الإسماعيلي بعد التعثر خلال المواجهة الأخيرة له أمام سيراميكا كيلوباترا في بطولة الدوري

ترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري.

يحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة، حيث خاض الفريق الأصفر 24 مواجهة، تعادل في 8 وفاز 6، وخسر في 10 لقاءات حتي الآن.

بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، حيث خاض 24 مباراة، نجح خلالها الفوز في 6، وتعادل في 4، وسقط في فخ الهزيمة خلال 14 مباراة .


تاريخ مواجهات الإسماعيلي البنك الأهلي قبل موقعة الأحد

التقي الفريقين في 8 مباريات منذ صعود فريق البنك الأهلي إلي الدوري، حيث تعادله في 4 مباريات، وحقق الدراويش الفوز خلال مبارتين، بينما فاز فريق البنك الأهلي في مبارتين أيضاً

أخر مواجهات الإسماعيلي والبنك الأهلي في الدوري.

أنتهت اخر مباراة جمعت الفريقين بفوز الإسماعيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، ضمن منافسات الدور الأول من المسابقة الحالية.