الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 08:27 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

10 لاعبين ارتدوا قميص الإسماعيلي والبنك الأهلي قبل موقعة الأحد

صراع اللاعبين بين الإسماعيلي والبنك الأهلي
صراع اللاعبين بين الإسماعيلي والبنك الأهلي

يلتقي الإسماعيلي مع نظيره البنك الأهلي، غداً الأحد، علي ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون لمسابقة الدوري العام المصري.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويدخل الإسماعيلي اللقاء بقيادة إيهاب جلال، بحثاً عن استعادة نغمة الانتصارات أمام البنك الأهلي، لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري.


بينما يدخل البنك الأهلي المباراة، بحثاً عن ثلاث النقاط فقط، من أجل الهروب من منطقة الهبوط التي يتواجد فيها الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي.

ويستعرض «الطريق»أشهر النجوم الذين لعبوا للإسماعيلي والبنك الأهلي قبل موقعة الأحد

ويعد أبرز اللاعبين الذين لعبو للاسماعيلى و البنك الأهلي منذ صعود الأخيرة إلي الدوري العام هم أسامة إبراهيم و سيرجي أكا و أحمد مدبولي و ياو أنور ومحمد مجدي وكريم بامبو ومحمد فتحي وبهاء مجدي ومحمد ابوالمجد بوشا ومحمد مجدي


ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز المصري

يحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة، حيث خاض الفريق الأصفر 24 مواجهة، تعادل في 8 وفاز 6، وخسر في 10 لقاءات حتي الآن.

بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، حيث خاض 24 مباراة، نجح خلالها الفوز في 6، وتعادل في 4، وسقط في فخ الهزيمة خلال 14 مباراة .