الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 04:05 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

10 لاعبين ارتدوا قميص الإسماعيلي والبنك الأهلي قبل موقعة الأحد

صراع اللاعبين بين الإسماعيلي والبنك الأهلي
صراع اللاعبين بين الإسماعيلي والبنك الأهلي

يلتقي الإسماعيلي مع نظيره البنك الأهلي، غداً الأحد، علي ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون لمسابقة الدوري العام المصري.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويدخل الإسماعيلي اللقاء بقيادة إيهاب جلال، بحثاً عن استعادة نغمة الانتصارات أمام البنك الأهلي، لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري.


بينما يدخل البنك الأهلي المباراة، بحثاً عن ثلاث النقاط فقط، من أجل الهروب من منطقة الهبوط التي يتواجد فيها الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي.

ويستعرض «الطريق»أشهر النجوم الذين لعبوا للإسماعيلي والبنك الأهلي قبل موقعة الأحد

ويعد أبرز اللاعبين الذين لعبو للاسماعيلى و البنك الأهلي منذ صعود الأخيرة إلي الدوري العام هم أسامة إبراهيم و سيرجي أكا و أحمد مدبولي و ياو أنور ومحمد مجدي وكريم بامبو ومحمد فتحي وبهاء مجدي ومحمد ابوالمجد بوشا ومحمد مجدي


ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز المصري

يحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة، حيث خاض الفريق الأصفر 24 مواجهة، تعادل في 8 وفاز 6، وخسر في 10 لقاءات حتي الآن.

بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، حيث خاض 24 مباراة، نجح خلالها الفوز في 6، وتعادل في 4، وسقط في فخ الهزيمة خلال 14 مباراة .