الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 12:31 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في الدوري اليوم

الإسماعيلي ضد البنك الأهلي
الإسماعيلي ضد البنك الأهلي

يلتقي الإسماعيلي مع نظيره البنك الأهلي، اليوم الأحد، علي ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ25من الدوري الممتاز المصري.

ويدخل الإسماعيلي اللقاء بقيادة إيهاب جلال بحثاً عن العودة إلى الانتصارات، بعد الهزيمة من بيراميدز بهدفين دون رد، في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري.

بينما يأمل البنك الأهلي الفوز علي الدراويش الليلة، من أجل الهروب من منطقة الهبوط التي يتواجد فيها الفريق منذ انطلاق المسابقة المحلية الحالية.

وحذر إيهاب جلال، المدير الفنى للإسماعيلي، لاعبيه من التراخى فى مباراة اليوم التى يعتبرها بمثابة "عنق الزجاجة" لفريقه فى الموسم الحالى والفوز بنقاطها الثلاث يعيد الأمل للفريق فى تحسين وضعه بجدول الدوري


موعد مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي اليوم

تنطلق مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي اليوم، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقله لمباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي اليوم

وتذاع مباراة الإسماعيلي أمام نظيره فريق البنك الأهلي، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


ترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة، حيث خاض الفريق الأصفر 24 مواجهة، تعادل في 8 وفاز 6، وخسر في 10 لقاءات حتي الآن.


بينما يتواجد فريق البنك الأهلي في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب بعدما تمكن من جمع 22 نقطة من 24 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 4 لقاءات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 14 مواجهة.