الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:30 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في مسلسل «جعفر العمدة».. محمد رمضان يتزوج أكثر من واحدة لهذا السبب

محمد رمضان
محمد رمضان

يستأنف الفنان محمد رمضان وباقي طاقم عمل مسلسل "جعفر العمدة"، تصوير أحداث العمل المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث يشارك محمد رمضان الفنانة زينة وعدد من النجوم.

محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة

علمت "الطريق"، أن الفنان محمد رمضان يواصل تصوير مسلسله في مدينة الانتاج الإعلامي، وكشف المصدر عن سبب تعدد الزوجات لمحمد رمضان ضمن أحداث العمل، وأكد أنه يفعل هذا من أجل ابنه الصغير.

النجم محمد رمضان

محمد رمضان يستأنف تصوير مسلسل جعفر العمدة

ومن جهة أخرى، شوق الفنان محمد رمضان، جمهور الساعات الماضية لمسلسل جعفر العمدة، حيث نشر صورة له من داخل كواليس العمل، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إذ كتب محمد رمضان: "باقي من الزمن 38 يوم ورمضان يجمعنا مع مسلسل (جعفر العمدة) تأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي إنتاج السعدي وجوهر".

طاقم عمل مسلسل "جعفر العمدة"

يشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة، من بطولة كل من النجم محمد رمضان، والفنانة زينة، وعصام السقا، مي كساب، وإيمان العاصي، أحمد داش، الفنانة القديرة فريدة سيف النصر، هالة صدقي، هيدي كرم وطارق النهري، مجدي بدر، وعدد أخر من الفنانين ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

قصة مسلسل جعفر العمدة

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، في إطار درامي اجتماعي شيق، حول رجل صعيدي يجسد شخصيته النجم الفنان محمد رمضان، وهو متزوج من أربع نساء، ومع تتابع الأحداث يقع في حب الفنانة زينة.

اقرأ أيضًا..

كيف نجت صباح من الموت مرتين في كواليس فيلم «القلب له واحد»؟

مايان السيد تبدأ تصوير مسلسل «حمدلله على السلامة» في رأس البر «خاص»

تكريم محمد رمضان.. انطلاق حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية اليوم

تكريم محمد رمضان

ومن جهة أخرى، كُرم مؤخرًا الفنان محمد رمضان في حفل الافتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بدورته السابعة حيث تم تكريم كلًا من الفنان محمد رمضان والفنانة المصرية هالة صدقي، والمنتج الموزمبيقي بيدرو بمينتا، والموسيقار المصري هشام نزيه، والمخرج السنغالي منصور صورا واد.