الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:00 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تكريم محمد رمضان.. انطلاق حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية اليوم

محمد رمضان
محمد رمضان

تنطلق فعاليات حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بدورته الـ 12 خلال الساعات المقبلة، حيث أن حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يشهد تكريم عدد من النجوم أبرزهم محمد رمضان.

حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

يقام حفل افتتاح الدورة الـ 12 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، اليوم السبت 4 فبراير، وتستمر فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية حتى يوم 9 فبراير الجاري.

يبدأ حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية من خلال نقل الضيوف في المراكب الذهبية التي عبر النيل وصولًا إلى معبد الكرنك ويبدأ حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية مع غياب الشمس في ليل الأقصر، داخل معبد الكرنك.

افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

تبدأ أولى فقرات حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بغناء المطربة أميرة رضا، وفرقة الآلات والفنون الشعبية، كما تقدم الحفل المخرجة والصحفية السنغالية أومي ندور باللغة الفرنسية، الإعلامية التونسية كريمة الوسيلاني باللغة العربية.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بجودة HD

تكريم محمد رمضان وهالة صدقي

جدير بالذكر أنه في نهاية حفل الافتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يتم تكريم كلًا من الفنان محمد رمضان والفنانة المصرية هالة صدقي، والمنتج الموزمبيقي بيدرو بمينتا، والموسيقار المصري هشام نزيه، والمخرج السنغالي منصور صورا واد.