الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:05 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد لقائه معه.. إحسان الترك: «بعيدا عن التريندات محمد رمضان جدع»

إحسان الترك ومحمد رمضان
إحسان الترك ومحمد رمضان

حل الفنان إحسان الترك ضيفا على قناة الحدث مع الفنانة الإعلامية صفاء جلال ببرنامج "قعدة صفا"، حيث حاول الفنان إحسان الترك شرح الوضع لما يحدث على الساحة والأسباب التي أدت به للقيام بمناشدة على السوشيال ميديا لرجوعه الفن من جديد.

إحسان الترك: "أنا حزين عن غيابي عن الشاشة.. لكن أهلي وأصحابي وحشوني"

وقال الترك: مشكلتي ليست أنا، بل مجموعة كبيرة واقف حالنا، فلم أعمل لمدة خمس سنوات، فالفنان حسن حسني آخر عملين قام بهم كان مريضا وفي السرير وهو بالفعل مريض، حضرت مدام أمينة رزق في مسلسل أدهم وزينات والثلاث بنات، وكانت مريضة تأتي بالإسعاف وتذهب بها أيضا، فالفن هو العمل الوحيد الذي ليس به سن تقاعد.

اقرأ ايضاً| «اللا إنجابية في مصر».. زوجان يتفقا على عدم الإنجاب

وعبر عن حال العديد من الفنانين بالإشارة إلى الفنانة صفاء جلال، قائلاً: نحن جيل الوسط ما بين جيل الزمن الجميل والجيل الحالي، ومن العيب إن فنان كبير زي عبدالرحمن أبو زهرة يقول اكتشفوني من جديد!، متابعا: اللي حصل بعد الفيديو فوجئت بتليفون من المنتج أحمد سعيد وطلب مني الحضور بناءا على توجيهات الفنان محمد رمضان، كان استقبال محمد رمضان جميل، وكان استقبال المخرج محمد سامي أروع.

وعن تفاصيل دوره قال: طلع مش دور، دا دور شرف، عبارة عن ترضية، حلقة ولكنه يفرق مع الجمهور وفرق معي شخصيا.

واستكمل: "قولت إن محمد رمضان ابني، فأنا أعرفه من وإحنا الطلبة وهانم بنت باشا والأسطورة ونسر الصعيد، أعرفه راجل، سيبك من حركات التريندات والكلام دا، فهو في الحقيقة جدع".

اقرأ ايضاً| قائمة أغلى المباني في العالم.. الحرم المكي وأبراج البيت في الصدارة