الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:15 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14.. صدمة ريهام عبد الغفور بعد انتحار رنا رئيس

مسلسل أزمة منتصف العمر
مسلسل أزمة منتصف العمر

ينتظر الملايين، عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14، التي سوف تشهد الكثير من الأحداث النارية، بعد انتحار رنا رئيس، التي تقدم شخصية "مريم".

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14

وتشهد أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14، صدمة ريهام عبد الغفور بعد انتحار رنا رئيس، بسبب معرفتها بخيانتها مع زوجها كريم فهمي وحملها منه.

كما سوف تشهد أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14، استكمال التحقيقات في قضية مقتل رنا رئيس، والتحقيق مع عمر السعيد الذي أثبت كريم فهمي أنه هو وراء قتلها بسبب تهجمه عليها، ضمن أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13، التي عرضت يوم الجمعة الماضية.

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14

ومن المقرر أن يتم عرض غدا الأربعاء، مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14، على منصة شاهد الإلكترونية، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر.

وينتظر على الجميع على نار، عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14، والتي تعتبر ما قبل الأخيرة، حيث أن مسلسل أزمة منتصف العمر مكون من 15 حلقة فقط.

ومنذ بداية عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، وهو متصدر قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت أحداث حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر حديث السوشيال ميديا.

مسلسل أزمة منتصف العمر

وأثارت أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر، الكثير من الجدل، واتهم البعض المسلسل بالحرمانية، حيث أن بطل العمل كريم فهمي يقع في غرام حماته ريهام عبد الغفور، ولكن مع الأحداث يتضح أن ريهام ليست حماته ولكنها هي زوجة والدة مراته التي تقدم شخصيتها رنا رئيس.

اقرأ أيضًا: 9 مارس المقبل.. إليسا وهيفاء وهبي في حفل غنائي مشترك بالدوحة

ويشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر، المثير للجدل والمتصدر قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، كلا من النجوم كريم فهمي، رنا رئيس، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، عمر السعيد، سلوى محمد علي، هاجر عفيفي، وهو من إخراج كريم العدل وقصة أيمن سليم.