الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:35 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة

رنا رئيس: الانتقادات بتوترني وأدواري جزء من الواقع

رنا رئيس_ مصدر فيسبوك
رنا رئيس_ مصدر فيسبوك

حلت الفنانة الشابة رنا رئيس، ضيفة برنامج "حديث القاهرة" الذي يعرض عبر شاشة قناة القاهرة والناس، وتحدثت خلاله عن العديد من الموضوعات.

أبرز تصريحات رنا رئيس في برنامج حديث القاهرة

أكدت رنا رئيس، أنها كانت تحب مادة الأحياء كثيرًا أثناء مرحلة الدراسة، وكانت تتمنى أن تصبح طبيبة تجميل، معقبة، درست الإعلام، وتحب التمثيل منذ صغرها.

وأوضحت، تعتبر الأدوار الدرامية والسينمائية التي تقدمها جزء من الواقع، مشيرة: "اصطحبت شقيقتها معها في أول يوم تصوير لها عام 2017 لأنها كانت متوترة.

وتابعت، رفضت المشاركة في مسلسل أزمة منتصف العمر بسبب تصويرها خارج مصر، وهي لم تعتاد على الابتعاد عن عائلتها، ولكن ريهام عبدالغفور اقنعتها بالمشاركة.

وأشارت، إلى أن الانتقادات تجعلها تشعر بالتوتر والانزعاج، ولكنها تحاول أن تأخذ الجانب الإيجابي منها، ووالدتها تحرص على قراءة الكوميكس الساخر منها على مواقع السوشيال ميديا.

مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر، بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد.

اقرأ أيضًا: «الحمد لله».. شريف مدكور يؤدي مناسك العمرة