الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:10 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تمهيدا لعرضه قريبا.. طرح البوستر التشويقي لـ فيلم ”بعد الشر”

بوستر فيلم بعد الشر
بوستر فيلم بعد الشر

كشف المنتج الكبير أحمد السبكي، عن موعد طرح أحدث أفلامه السينمائية الجديدة، الذي يحمل اسم "بعد الشر" بطولة النجم علي ربيع والنجمة رنا رئيس، ومن المقرر طرح العمل في موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2023.

اقرأ أيضًا..

قنوات عرض «سوق الكانتو» بطولة أمير كرارة ومي عز الدين

وشارك المنتج أحمد السبكي مع متابعيه، البوستر التشويقي الخاص بفيلم "بعد الشر"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "بعد الشر فيلم عيد الفطر.. إنتاج: أحمد السبكي، إشراف عام: كريم السبكي، وليد أبو المجد وتأليف أمين جمال، إخراج: أحمد عبد الوهاب".

تفاصيل فيلم "بعد الشر"

وتدور أحداث فيلم "بعد الشر" في إطار كوميدي تشويقي، في حديقة الحيوان بالجيزة، ويجسد الفنان علي ربيع خلال أحداث العمل شخصية طيار، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا.

وتتضمن قائمة أبطال فيلم "بعد الشر" نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجم علي ربيع، والنجمة الشابة رنا رئيس، والفنانة ميرنا نور الدين، والفنان سليمان عيد، وشيرين، والفنانة القديرة هالة فاخر، والنجم الكبير بيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب.

اقرأ أيضًا..

قنوات عرض «1000 حمد لله على السلامة» في رمضان 2023

قنوات عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع في رمضان 2023

أحدث أعمال النجم علي ربيع

ومن ناحية أخرى، ينتظر الفنان علي ربيع عرض مسلسله الدرامي جديد "نصي التاني"، والذي من المنتظر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة، عبر المنصة الإلكترونية "شاهد، حيث تدور حلقاته منفصلة متصلة، ويظهر في كل حلقة من العمل ضيف جديد، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا،

أبطال مسلسل "نصي التاني" للفنان علي ربيع

ويشارك في بطولة مسلسل "نصي الثاني كلا من: النجم علي ربيع، والفنانة بسنت شوقي، والنجمة رنا رئيس، والفنانة ياسمين رئيس، وميرنا نور الدين، والنجمة الكبيرة وفاء عامر، وإيمان السيد، وأسماء أبو اليزيد، محمد محمود، وجيلان علاء، والفنانة سلوى عثمان، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح.