الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:54 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انطلاق تصوير فيلم بعد الشر لـ علي ربيع وأوس أوس

علي ربيع وأوس أوس
علي ربيع وأوس أوس

انطلق اليوم الأحد الموافق 5 فبراير تصوير فيلم "بعد الشر" الذي يجمع في بطولته الفنان علي ربيع، والفنان محمد أسامة "أوس أوس"، من إنتاج أحمد السبكي والإخراج لـ أحمد عبد الوهاب.

من المقرر أن ينافس فيلم بعد الشر ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل لعام 2023، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد الوهاب ويضم في بطولته بجانب علي ربيع وأوس أوس عدد آخر من النجوم.

تفاصيل فيلم بعد الشر

يشارك في بطولة فيلم بعد الشر كلًا من بيومي فؤاد وعلي ربيع، ورنا رئيس، وأوس أوس، وتدور أحداث العمل ضمن إطار اجتماعي كوميدي، وفي الوقت نفسه يصور علي ربيع مسلسله الجديد.

يواصل علي ربيع حاليًا تصوير مشاهد مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "نصي الثاني" الذي تدور أحداثه ضمن 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، حول حلقات منفصلة متصلة.

علي ربيع مسلسل نصي الثاني

يظهر الفنان على ربيع ضمن أحداث مسلسل نصي الثاني يقابل في كل حلقة فتاة جديدة، ويقع في حبها ضمن مواقف رومانسية كوميدية، والعمل من تأليف إياد صالح والإخراج لـ عمرو صلاح.

علي ربيع

اقرأ أيضًا: بعد نجاحه في «وبينا ميعاد».. أسامة الهادي ضيف برنامج «عيش صباحك» في هذا الموعد

يشارك علي ربيع في بطولة مسلسل نصي الثاني كلًا من ميرنا نور الدين، ياسمين رئيس، بسنت شوقي، رنا رئيس، وفاء عامر، جيلان علاء، أسماء أبواليزيد، إيمان السيد، وسلوى عثمان، محمد محمود، وآخرين.