الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:23 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رنا رئيس: رفضت دوري في أزمة منتصف العمر 3 مرات.. وهذا أصعب مشهد

رنا رئيس مسلسل أزمة منتصف العمر
رنا رئيس مسلسل أزمة منتصف العمر

كشفت الفنانة رنا رئيس كواليس جديدة حول مسلسل أزمة منتصف العمر، لافتة إلى أنها كانت متخوفة من قبول الدور بسبب قلقها من تقبل الجمهور لفكرة العمل وقضيته.

وأوضحت رنا رئيس أن صعوبة مسلسل أزمة منتصف العمر تكمن في القصة والشخصية، معلقة: "موضوعه حساس بشكل خضني ودماغي كانت رافضة تستوعب إن ده ممكن يحصل".

رنا رئيس مسلسل أزمة منتصف العمر

وقالت الفنانة الشابة رنا رئيس في لقائها مع الإعلامية إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم إنها رفضت شخصية مريم في مسلسل أزمة منتصف العمر بعد أن عُرض عليها 3 مرات بسبب خوفها.

وأضافت: "مكنتش مستوعبة الفكرة لكن هي قصة حقيقية"، أما أصعب مشاهدها في العمل هو الذي جمعها بالفنان كريم فهمي والفنانة ريهام عبد الغفور.

رنا رئيس مسلسل موضوع عائلي

وفيما يخص مسلسل موضوع عائلي، أعرب عن سعادتها الكبيرة بنجاح العمل، موضحة أنه نقطة فارقة في حياتها الفنية ومسيرتها، قائلة: "جعل الناس تعرفني وهو حظ حلو المسلسل حالة خاصة لأننا شعرنا أننا بالفعل عائلة".

رنا رئيس مسلسل موضوع عائلي

وأشارت إلى أن أصعب مشهد لها في مسلسل موضوع عائلي، هو الذي جمعها بالفنان ماجد الكدواني خلال الجزء الأول عندما اكتشفت أنه والدها، قائلة: "مشهد صعب نفسيًا، وفي الجزء الثاني آخر حلقتين مقدرتش أشوفهم".

اقرأ أيضًا: أول تعليق من تامر عبد المنعم بعد استقالته من غرفة صناعة السينما

وأكدت رنا رئيس أن مسلسل موضوع عائلي من المحتمل أن يكون منه جزء ثالث، بناءً على طلب الجمهور، نافية وجود جزء ثاني من مسلسل أزمة منتصف العمر.