الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:56 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر متوفرة الآن بجودة عالية

الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر
الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر

الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر، متوفرة الآن، يبحث عنها الجمهور بعد تصدرها مؤشرات بحث موقع جوجل في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، إذ أن الجمهور يبحث عن طريقة لمشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر بعد عرضها عبر منصة شاهد الرقمية، ولهذا السبب يرصد موقع الطريق فيما يلي كل ما يخص الحلقة الأخيرة.

الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر يعلم خلالها عزت بخيانة فيروز له مع عمر، ولكنه يظل صامتًا لكي ينتقم منهما بيده، إلا أن زياد يتم اتهامه ظلمًا أنه هو من قتل مريم بعد أن تعدى عليها منذ أيام.

مسلسل أزمة منتصف العمر

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر

الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر تشهد انتحار مريم ويظن عمر أن فيروز هي التي قتلت مريم زوجته، ويبدأ عمر بإخفاء ملامح الجريمة وتدبير خطة لكي يظهر أنه لم يوجد في المنزل ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر، في ذلك الوقت التي ماتت فيه مريم.

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر، يكون اليوم الخميس الموافق 23 فبراير الجاري، إذ تعرض الحلقة الجديدة أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، أما مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر تكون في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ليكون اليوم الخميس الموافق 23 فبراير 2023، عبر منصة شاهد الرقمية.

اقرأ أيضًا..

مسلسلات رمضان 2023.. روجينا تستعجل في تصوير مسلسل ستهم

أحمد عيد لـ «الطريق»: نيللي كريم إنسانة متواضعة وبسيطة وسعيد بالعمل معاها في مسلسل عملة نادرة

أبطال الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر

أبطال الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر، هم الفنان كريم فهمي والفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة هند عبد الحليم والفنانة رنا رئيس والفنان عمر السعيد والفنانة راكين سعد.