الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أصالة تشيد بـ عمر السعيد بعد مسلسل أزمة منتصف العمر: «رهيب»

عمر السعيد
عمر السعيد

أشادت الفنانة السورية أصالة بشخصية الفنان عمر السعيد ودوره في مسلسل أزمة منتصف العمر، حيث قدم شخصية زياد نجل عمة مريم وهي الفنانة رنا رئيس، من خلال صفحته الرسمية.

علقت الفنانة أصالة على صورة عمر السعيد من مسلسل أزمة منتصف العمر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وأشاد بأدائه ودوره الأخير، قائلة: "رهيب عموره".

أصالة تشيد بعمر السعيد

وتابعت أصالة في تعليقها على دور عمر السعيد في مسلسل أزمة منتصف العمر، قائلة: "ودورك خيال.. ألف مبروك نجاحك"، ورد عليها الفنان عمر السعيد قائلًا: "صولا حبيبتي الغالية سيدة الغناء العظيمة شرف ليا والله وسلامي لفائق حبيبي أوي".

جسد عمر السعيد ضمن أحداث العمل الذي عُرض على منصة شاهد، شخصية مؤثرة وخطفت الأمظار في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر، وهو زياد ابن شقيقة عزت الذي قدم شخصيته الفنان رشدي الشامي.

أصالة تشيد بعمر السعيد

عمر السعيد مسلسل أزمة منتصف العمر

يعاني زياد ضمن أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر من الشعور بالحرمان من حقه ومحاولاته للحصول على إرث والدته من شقيقها والذي يتمثل في المصنع، وظهر الفنان عمر السعيد بدور الشخص الوصولي.

اقرأ أيضًا: المخرج شادي الرملي: «مسلسل كشف مستعجل يقدم كوميديا راقية بإيقاع سريع»

يشارك عمر السعيد في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر كلًا من ريهام عبد الغفور، رشدي الشامي، كريم فهمي، ركين سعد، وآخرين والعمل تأليف أحمد عادل ومعالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل والإخراج لـ كريم العدل.