الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:21 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 15 ومواعيد عرضه

ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي
ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي

ينتظر العديد من المشاهدين عرض مسلسل الأصلي الحلقة 15، للنجمة ريهام عبد الغفور، والذي يعرض على شاشة قناة "dmc".

مواعيد عرض مسلسل الأصلي الحلقة 15

ويأتي مواعيد عرض مسلسل الأصلي الحلقة 15، مساء اليوم على شاشة قناة "dmc"، في تمام الساعة الثامنة مساء، ثم يعرض مسلسل الأصلي الحلقة 15، على قناة "dmc دراما" في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر.

ومن المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 15، العديد من الأحداث النارية والمثيرة، وذلك بعد طلبت جلا هشام من زوجها إسلام جمال الطلاق، وتركت له المنزل دون أن تخبره بسبب طلبها للطلاق.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 15

ومن المقرر أن تشهد أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 15، كشف ريهام عبد الغفور لحقيقة شقيقتها منال سلامة، أما باقي أشقائهم إسلام جمال، ولاء الشريف، إيناس كامل، وذلك بعد أن اعترف المحامي لريهام عبد الغفور بخطتها معه لأخذ الميراث منهم وكتابته باسم منال سلامة.

تشهد أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 15، عودة منار لخطيبها بعد أن وافق الوزير على إتمام الزواج بعد تمسك ابنه بمنار، رغم علمه بسجن والدها، وهذا سوف يؤثر عليه.

يحقق مسلسل الأصلي، نجاحا كبيرا، منذ بداية عرضه على شاشة قناة "dmc"، وتفاعل العديد من المتابعين مع أحداثه وأبطاله خاصة، أداء النجمة ريهام عبد الغفور، التي تقدم دور مختلفا تماما عما قدمته قبل ذلك.

أبطال مسلسل الأصلي

يشارك في بطولة مسلسل الأصلي، المكون من 30 حلقة، كوكبة كبيرة من نجوم الفن مثل ريهام عبد الغفور، إسلام جمال، إيهاب فهمي، حمزة العيلي، منال سلامة، أشرف زكي، ولاء الشريف، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، أحمد فريد، إيناس كامل، أحمد كشك، أحمد والي، فتوح أحمد، جلا هشام، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من إخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضًا : «بفيديو كوميدي».. محمد عبد الرحمن يروج لمسلسله «كشف مستعجل» في رمضان 2023

وتدور أحداث مسلسل الأصلي، في إطار اجتماعي تشويقي حول مشاكل الميراث اث بين الأشقاء، وصراعهم لجلب الأموال.