الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:45 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل الأصلي الحلقة 11

ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي
ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي

ينتظر العديد من المشاهدين، عرض مسلسل الأصلي الحلقة 11، للنجمة ريهام عبد الغفور، وذلك بعد أن شهدت الحلقة السابقة أحداثا نارية ومثيرة.

موعد عرض مسلسل الأصلي الحلقة 11

ويتسأل الكثيرون عن موعد عرض مسلسل الأصلي الحلقة 11، على قناة "dmc"، حتى يعرفون ما سوف تشهده الحلقة من أحداث.

ويأتي موعد عرض مسلسل الأصلي الحلقة 11، على قناة "dmc"، اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، كما يتم عرض مسلسل الأصلي الحلقة الحادية عشر، على قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

كما أنه تم عرض مسلسل الأصلي الحلقة 11، مساء أمس على إحدى المنصات الإلكترونية، قبل عرضها على قناة "dmc" مساء اليوم.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 11

وشهدت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 11، إعتراف "منار" لخالتها ريهام عبد الغفور بمقابلتها لخطيبها ابن الوزير، الذي قال لها أنه يريد أن يستكمل في خطوبتها ولكن جاء "إبراهيم"، فقررت "منار" أن تتركهم وتذهب حتى لا يحدث مشكلة بسببها.

لذلك ذهبت ريهام عبد الغفور لشقيقتها منال سلامة في منزلها، بأحداث مسلسل الأصلي الحلقة الحادية عشر، وطلبت ريهام من شقيقتها بأن تبعد نجلها "إبراهيم" عن "منار"، حيث أنه من المستحيل أن يتزوجها مثل ما يريد.

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي، كوكبة كبيرة من نجوم الفن مثل ريهام عبد الغفور، حمزة العيلي، منال سلامة، إيهاب فهمي، ولاء الشريف، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، أحمد كشك، إيناس كامل، أحمد فريد، سارة نور، جلا هشام، إسلام جمال، أشرف زكي، فتوح أحمد، وغيرهم، وهذا المسلسل من إخراج أحمد حسن.

على الصعيد الآخر، تنتظر النجمة ريهام عبد الغفور، عرض مسلسلها الجديد "رشيد"، والتي تشارك فيه مع النجم محمد ممدوح، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل عام 2023.

اقرأ أيضًا: «زينة ونجوم الفن».. هربت من المدرسة لمراقبة أحمد زكي ورفضها نور الشريف لهذا السبب

ويشارك في بطولة مسلسل "رشيد"، المكون من 15 حلقة، مجموعة كبيرة من النجوم منهم محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، خالد كمال، محسن منصور، وغيرهم من النجوم.