الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:35 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنانة رانيا السيد تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل «الأصلي»

مسلسل الأصلي
مسلسل الأصلي

صرحت الفنانة والمذيعة بالتلفزيون المصري "رانيا السيد" خلال بيان صحفي، أنها تقدم شخصية مليئة بالانفعالات والعاطفة، معربة عن شدة سعادتها لكونها تشارك في مسلسل الأصلي، والذي يحقق نجاحا كبيرا هذه الأيام على قناة DMC.

وتابعت أنها تجسد شخصية فتاة تسعى دائمًا للخير، تساعد بكل حب واهتمام من حولها دون انتظار المقابل، فهي تظهر مدى الحب لأشقائها، وتفضلهم حتى على نفسها على حد وصفها، لافتة إلى أن الشخصية مليئة بالتفاصيل العاطفية التي تظهر شكلاً تمثيليًا جميلاً.

أضافت "السيد" أن دورها في مسلسل "الأصلي" يعتبر نقلة كبيرة لها فنيا، وأنها استمتعت بنص السيناريو، وهو من تأليف أمين جمال، والعمل فكرة الكاتب يسري الفخراني.

كما شاركت المخرج أحمد حسن في النقاش حول شخصيتها بالعمل، بهدف الوصول للشكل النهائي الذي نراه في حلقات المسلسل.

أعربت "السيد" في ختام حوارها عن سعادتها بردود الأفعال الجماهيرية على دورها بالمسلسل، فالمسلسل أصبح تريندا على مواقع التواصل الاجتماعي، والعمل على مدار 30 حلقة بالتأكيد سيوضح مدى موهبتها من عدمه والجمهور هو من يحكم على ذلك في النهاية على حد وصفها، لافتة إلى أن التعاون مع نجمة كبيرة بحجم "ريهام عبدالغفور" أمر يضيف لأي فنان وشرف كبير.

مسلسل "الأصلي"

تدور أحداث مسلسل "الأصلي" خلال 30 حلقة، حول قضايا اجتماعية واقعية حول الإرث وصراع الأشقاء، وتحكي قصة المنافسة بين كبار تجار قطع غيار السيارات، يشارك في التمثيل نخبة من نجوم الفن، منهم: النجمة منال سلامة، ريهام عبد الغفور، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمي، ولاء الشريف، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلى، تامر نبيل.

يعرض المسلسل على قناة " DMC" في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعاد الحلقة في الساعة الثالثة عصرا و الثانية صباحا، كما تعرض الحلقة على قناة dmc drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، فضلا عن عرضه على منصة watch it الرقمية حصريًا.

يذكر أن "رانيا السيد" تعمل كمذيعة برنامج "يحكى أن" على القناة الأولى، وشاركت من قبل في مسلسل "أهو ده اللي صار" مع روبي وتشارك حاليًا في مسلسل "الأصلي".

اقرأ أيضا: الثلاثاء.. ندوة «الذكاء الاصطناعي والأمن القومي في ظل المتغيرات الدولية» بالأعلى للثقافة

اقرأ أيضا: المحتوى الرقمي والتعليم الإلكتروني في ورشتين تنظمهما مكتبة الإسكندرية