الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:38 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب

زوجة إسلام جمال تطلب الطلاق في مسلسل الأصلي الحلقة 13

جلا هشام وإسلام جمال من مسلسل الأصلي
جلا هشام وإسلام جمال من مسلسل الأصلي

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 13، للنجمة ريهام عبد الغفور، وذلك بعد أن شهدت مسلسل الأصلي الحلقة 13 العديد من الأحداث المثيرة.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 13

ومن أبرز ما جاء في أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 13، طلب جلا هشام من زوجها إسلام جمال بأن يطلقها، دون أن تكشف السبب الحقيقي له وراء طلبها للطلاق رغم حبها الشديد له.

ثم ذهبت زوجة إسلام جمال، إلى منزل والدها فتوح أحمد وقالت له أن تريد أن يطلقها من زوجها، وذلك ضمن أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 13.

كما شهدت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 13، وقوع ابنه منال سلامة وإيهاب فهمي، في ورطة جديدة، حيث خدعها إحدى الأشخاص واستغلال حتى قام بسرقة إحدى السيارات الفخمة، وتركها في المعرض بهدف أن يجرب السيارة، ولكنه لم يعود، لذلك قررت ابنة منال سلامة أن تستنجد بخالتها ريهام عبد الغفور في نهاية مسلسل الأصلي الحلقة 13.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل الأصلي الحلقة 13، مساء اليوم على شاشة قناة "dmc"، في تمام الساعة الثامنة مساء، وذلك بعد أن عرض مسلسل الأصلي الحلقة 13، مساء أمس على إحدى المنصات الإلكترونية.

مواعيد عرض مسلسل الأصلي

ويعرض مسلسل الأصلي، يوميا من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة "dmc" في تمام الساعة الثامنة، كما يعرض مسلسل الأصلي على قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر، بالإضافة إلى عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية قبل إذاعة الحلقة على التليفزيون بيوم واحد فقط.

اقرأ أيضًا: رمضان 2023.. جيهان الشماشرجي تبدأ تصوير مسلسل «مذكرات زوج» مع طارق لطفي

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي، المكون من 30 حلقة، كوكبة كبيرة من نجوم الفن مع ريهام عبد الغفور، وهم منال سلامة، إيهاب فهمي، ولاء الشريف، أحمد الشامي، إيناس كامل، أحمد كشك، أحمد فريد، فتوح أحمد، حمزة العيلى، أشرف زكي، أحمد بدير، سارة نور، جلا هشام، شاهيستا سعد، إسلام جمال، يوسف عثمان وغيرهم من النجوم، وهذا المسلسل من إخراج أحمد حسن.