الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:29 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب محافظ الغربية يتابع حملات النظافة وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم الأمين العام المساعد للجهاز العربى للتسويق يكشف مزايا إطلاق صندوق للاستثمار الصناعى

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 12 ومواعيد عرضها

ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي
ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي

ينتظر العديد من المشاهدين، مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 12، للنجمة ريهام عبد الغفور، وما سوف تشهده الحلقة من أحداث جديدة.

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 12

ويمكنك مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 12، مساء اليوم على شاشة قناة "dmc" في تمام الساعة الثامنة مساء، كما يتم عرض مسلسل الأصلي الحلقة 12، على قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

كما أنه تم عرض مسلسل الأصلي الحلقة 12، مساء أمس، على إحدى المنصات الإلكترونية، التي تعرض المسلسل قبل عرضه على قناة "dmc".

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 12

وشهدت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 12، العديد من الأحداث المثيرة حول طلب إسلام جمال من ريهام عبد الغفور بالأموال الذي يحتاجها لمشاركة حماه فتوح أحمد، ولكنها رفضت في البداية حتى انفعل عليها، وفي النهاية إعتذر منها.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 12، زيارة أمينة ومنار لوالدهم في السجن، وطلب منهم أن يأخذوا من خالتهم ريهام عبد الغفور حقهم في الميراث.

اقرأ أيضًا : مع دنيا سمير غانم ومدحت صالح.. أيمن بهجت قمر يضع بصمته بمسلسلين في رمضان 2023

مسلسل الأصلي، يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من نجوم الفن مثل ريهام عبد الغفور، إسلام جمال، حمزة العيلي، منال سلامة، ولاء الشريف، إيهاب فهمي، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، أحمد كشك، إيناس كامل، أحمد فريد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، وغيرهم من النجوم، وهذا المسلسل من إخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضًا: بدء عزاء شقيق المطرب حكيم.. عصام كاريكا وإسماعيل فرغلي أول الحضور

ويعرض مسلسل "الأصلي"، يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة "dmc"، في تمام الساعة الثامنة مساء، ثم يعاد عرضه على قناة "dmc دراما" في تمام الساعة الحادية عشر مساء، بالإضافة إلى عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

وتدور أحداث مسلسل الأصلي، المكون من 30 حلقة، حول عائلة "الأصلي" وبطلة العمل ريهام عبد الغفور، التي تجسد شخصية "فاطمة الأصلي"، ودخولها في العديد من الصراعات مع أشقائها بعد وفاة والدها بسبب الميراث.