الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:28 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية برلماني: مصر وطن واحد والرئيس رسخ معاني الوحدة الوطنية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب الكاتدرائية الأسقفية تعلن بدء قداس عيد القيامة علاء عبد العال: كنا نتمنى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي نقيب المحامين يشارك الطائفة الإنجيلية بمصر الاحتفال بعيد القيامة المجيد الأهلي يقسو على الجونة بثلاثية ويواصل عروضه القوية في دوري نايل تعليم القاهرة تنشر جدول المواد التعليمية للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي على ”مدرستنا 1”

غدًا.. منال سلامة تكشف كواليس دورها في مسلسل الأصلي

منال سلامة
منال سلامة

بعد نجاحها في تقديم شخصية "فايزة" بمسلسل "الأصلي"، تحل الفنانة منال سلامة ضيفة في برنامج "عيش صباحك" مع يوسف التهامي وفانا إمام عبر إذاعة نجوم إف إم.

وتتحدث منال سلامة خلال الحلقة عن كواليس عملها في مسلسل "الأصلي" مع الفنانة ريهام عبد الغفور وجميع الأبطال، وعن أصعب المشاهد التي قدمتها، إلى جانب حديثها عن الأعمال التي تستعد لها خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا: قنوات عرض مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023

موعد عرض الحلقة

تُعرض حلقة الفنانة منال سلامة في برنامج "عيش صباحك" على راديو نجوم إف إم، غدًا الثلاثاء 28 فبراير، في الساعة الثامنة صباحًا حتى العاشرة، كما يعرض البرنامج في هذا التوقيت من يوم الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

مسلسل الأصلي

مسلسل "الأصلي" بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، إيهاب فهمي، إسلام جمال، منال سلامة، جلال هشام، حمزة العيلي، أحمد فريد، إيناس كامل، أحمد الشامي، ولاء الشريف، تامر نبيل، يُوسُف عثمان، كريم عبد الخالق، أحمد عبد الحميد، أحمد كشك، ومن إخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضًا: «لا نرضى بغيره».. أحمد زاهر يدعم أشرف زكي في انتخابات نقيب الممثلين