الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:13 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أنا لحبيبي» ينافس بقوة الأفلام الكوميدية المعروضة في دور السينما

كريم فهمي وياسمين رئيس من فيلم أنا لحبيبي
كريم فهمي وياسمين رئيس من فيلم أنا لحبيبي

تشهد دور العرض السينمائية، منافسة شديدة هذا الموسم، خاصة بعد انضمام فيلم "أنا لحبيبي" للأفلام الكوميدية المعروضة في السينما المصرية حاليا.

الأفلام المعروضة في السينما المصرية

ومن أبرز الأفلام المعروضة في السينما المصرية الحالية، كلا من فيلم "أنا لحبيبي" للنجمين كريم فهمي وياسمين رئيس، فيلم "نبيل الجميل" للنجم محمد هنيدي، فيلم "شلبي" للنجم كريم محمود عبد العزيز، وفيلم "أخي فوق الشجرة" للنجم رامز جلال، وفيلم "المطاريد" للنجم أحمد حاتم، وفيلم "اتنين للإيجار" للنجم بيومي فؤاد، وأخيرا فيلم "جروب الماميز" لروحي.

وتعتبر أغلب الأفلام المعروضة في السينما المصرية الحالية، من النوع الكوميدي، حتى بدأ عرض فيلم "أنا لحبيبي" وهو من نوعية الأفلام الرومانسية، لذلك نافس بقوة بعد عرضه بأيام قليلة.

فيلم أنا لحبيبي

بدأ عرض فيلم "أنا لحبيبي"، يوم الخميس الماضي 2 فبراير، بجميع دور العرض السينمائية، ونافس بقوة مع باقي الأفلام المعروضة في السينما المصرية، حيث أنه وصلت إيراداته أمس إلى 654 ألفا و688 جنيها، وأحتل المرتبة الثانية في إيرادات الأفلام أمس، عقب فيلم "أخي فوق الشجرة" الذي أحول المرتبة الأولى بـ 660 ألفا و867 جنيها.

فيلم "أنا لحبيبي"، بطولة كلا من كريم فهمي، ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، أحمد حاتم، وهو من تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري.

فيلم اتنين للإيجار

يشارك في بطولة فيلم "اتنين للإيجار" كلا من النجوم بيومى فؤاد، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، زينة منصور، سليمان عيد، سلوى محمد علي وغيرهم، وهو من تأليف أسماء غازى وإخراج شادي على، وبلغت إيراداته بعد عرضه لمدة أسبوع من حوالي مليون جنيه.

اقرأ أيضًا: أحمد داود يُعلن موعد عرض أول حلقات برنامجه «كونتينر».. تفاصيل

فيلم جروب الماميز

يشارك في بطولة فيلم "جروب الماميز"، كلا من النجوم روبى، يسرا اللوزي، محمد ثروت، محمود حافظ، ليلى عز العرب، وهو من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإخراج عمرو صلاح، وتم عرض الفيلم يوم الأربعاء الماضى وحقق أمس إيرادات وصلت إلى بـ 239 ألفا و619

فيلم شلبي

كما نافس فيلم "شلبي"، بقوة ضمن الأفلام المعروضة حاليا، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز، روبي، حاتم صلاح، بيومي فؤاد، محمد محمود، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، وبلغت إجمالي إيراداته بعد عرضه بحوالي 4 أسابيع، إلى 11 مليون جنيه.

فيلم أخي فوق الشجرة

يشارك في بطولة فيلم "أخي فوق الشجرة"، كلا من النجوم رامز جلال، تارا عماد، نسرين طافش، حمدى الميرغنى، ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم، وهو تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وبلغت إيراداته بعد عرضه بأسبوعين حوالي 7 ملايين جنيه.

فيلم نبيل الجميل

واحتل فيلم "نبيل الجميل"، للنجم محمد هنيدي قائمة الأعلى إيرادات، حيث أنه وصلت إيراداته بعد عرضه لحوالي 5 أسابيع إلى 28 مليون جنيه.

فيلم المطاريد

ويشارك في بطولة فيلم "المطاريد" كلا من النجوم أحمد حاتم، تارا عماد، إياد نصار، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، وتخطت إيراداته بعد عرضه بأسبوع واحد فقط، من 2 مليون جنيه.