الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:52 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

”مصورة كالفيلم”.. كريم فهمي يشوق جمهوره لأول أعماله الروائية ”مملكة الموت”

رواية مملكة الموت للنجم كريم فهمي
رواية مملكة الموت للنجم كريم فهمي

روج النجم كريم فهمي، لروايته الجديدة "مملكة الموت"، وتعد أول رواية يطرحها وهي مصورة كالفيلم، كما أعرب عن سعادته الشديدة لمشاركته هذا العام في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ54.

ونشر الفنان كريم فهمي، صورة لروايته، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب معلقًا عليها: "صورة من معرض الكتاب، أول رواية ليا، تجربة جديدة، رواية مملكة الموت "روايه مصورة" كأنك بتتفرج علي فيلم، يا رب تعجبكوا.. أحدث إصدارات الدار المصرية اللبنانية.. مملكة الموت.. أول رواية كوميكس للفنان كريم فهمي".

وأضاف الفنان كريم فهمي: "تقدر تشتري الرواية بخصم خاص من معرض القاهرة الدولي للكتاب لدورته 54 بمركز المعارض الدولي بالتجمع الخامس من 25 يناير 2023 حتى 6 فبراير 2023 يوميا من 10 صباحا حتى 8 مساء".

وكشف الفنان كريم فهمي، عن مكان وجود روايته "مملكة الموت" في داخل معرض القاهرة الدولي للكتاب، فقال: "موقعنا داخل المعرض صالة 1 رقم B17 جناح الدار المصرية اللبنانية".

اقرأ أيضًا: أبطال حكاية «روليت» مع منى الشاذلي.. نجلاء بدر ونضال الشافعي يكشفان الكواليس

أحدث أعمال النجم كريم فهمي

ومن ناحية أخرى، انطلق عرض الفيلم السينمائي "أنا لحبيبي" للنجم كريم فهمي، في دور السينمات المختلفة من أمساء أمس الأربعاء يوم 1 من شهر فبراير الجاري، وحقق العمل نحاجا كبير وتخطت نسبة إيراداته في ثاني أيام عرضه لنصف مليون جنيه.