الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كريم فهمي لمنتقدي «أزمة منتصف العمر»: «محدش بياخد رزق حد»

كريم فهمي مسلسل أزمة منتصف العمر
كريم فهمي مسلسل أزمة منتصف العمر

علق الفنان كريم فهمي على الجدل المُثار حول مسلسل أزمة منتصف العمر، والانتقادات التي يتعرض لها العمل منذ عرض الحلقات الأولى منه.

أوضح كريم فهمي بطل مسلسل أزمة منتصف العمر أن منتقديه يظنون أنهم يأذونه في رزقي، ولكن هذا غير صحيح، معلقًا: "محدش بياخد رزق حد في النهاية".

كريم فهمي مسلسل أزمة منتصف العمر

وأشار الفنان كريم فهمي في لقائه ببرنامج et بالعربي إلى أنه لن ينجح بدلًا من أحد، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض لها للانتقادات، وحدث ذلك من قبل وقت طرح فيلمه "ديدو"، معلقًا: "دول ناس مش عايزين حد ينجح غيرهم".

كريم فهمي مسلسل أزمة منتصف العمر

يشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر بجانب كريم فهمي، كلًا من ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، هند عبد الحليم، وركين سعد، ورشدي الشامي، سلوى محمد علي، وهاجر عفيفي وآخرين والعمل من تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج كريم العدل.

اقرأ أيضًا: ريهام عبد الغفور عن مسلسل أزمة منتصف العمر : الدور مُجهد نفسيا

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 7

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 7 على شاهد من المقرر لها، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.