الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:32 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام عبد الغفور عن مسلسل أزمة منتصف العمر : الدور مُجهد نفسيا

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 6
مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 6

أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور بطلة مسلسل أزمة منتصف العمر عن سعادتها بالعمل الذي يُعرض على شاهد vip، بعد النجاح الكبير الذي حققه، لافتة إلى أنها تسعى دائمًا لتقديم أعمال مختلفة احترامًا للجمهور وعقليته.

وأكدت ريهام عبد الغفور أن ما يميز مسلسل أزمة منتصف العمر أسلوب السرد المختلف للقصة، وقالت في بيان صحفي لها، إن الدور كان مجهد على المستوى النفسي لكنها تحب هذه النوعية من الأدوار التي تمثل تحدي للممثل.

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 6

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 6 للفنانة ريهام عبد الغفور والفنان كريم فهمي حصدت العديد من الإشادات، وتفاعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 6 التي عُرضت أمس الخميس ظهرت بها الفنانة ريهام عبد الغفور تنجو من الموت بعد محاولة انتحارها عقب خيانتها لزوجها وابنته مريم مع عمر وهو كريم فهمي الذي يقدم شخصية طليق مريم ابنة زوجها وهي رنا رئيس.

ملخص مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 6

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 6

اكتشفت ريهام عبد الغفور في نهاية أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 6 حملها من عمر في نفس الوقت الذي عادت فيه مريم لزوجها عمر بعد علمها بحملها منه.

جاء ضمن أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 6 تفاصيل خطة ياسمين وهي ركين سعد مع زياد وهو عمر السعيد، للاستيلاء على أموال عزت الذي يقدم دوره الفنان رشدي الشامي زوج فيروز (ريهام عبد الغفور).

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 6

ملخص مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 6

ملخص مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 6 التي عُرضت أمس 2 فبراير الجاري، على منصة شاهد vip الرقمية انتقال فيروز لشقتها القديمة، بعد أن وجدت ياسمين في منزلها لتكشف للجميع زواجها السري من عزت.

يشارك ريهام عبد الغفور في مسلسل أزمة منتصف العمر، عدد من النجوم مثل كريم فهمي، رنا رئيس، وعمر السعيد، ورشدي الشامي، ركين سعد، وسلوى مححمد علي، وآخرين، والعمل من إخراج كريم العدل.

ريهام عبد الغفور مسلسل أزمة منتصف العمر

اقرأ أيضًا: تطورات الحالة الصحية لـ أحمد عدوية «خاص»

وفي سياق آخر، تواصل الفنانة ريهام عبد الغفور تصوير مشاهدها من مسلسل عائلة الأصلي المقرر عرضه قريبًا، عبر شاشة قناة dmc الفضائية، ويضم العمل في بطولته بجانبها كلًا من إيناس كامل، وأشرف زكي، منال سلامة، إسلام جمال، شاهيستا سعد، وكريم عبد الخالق، إيهاب فهمي، ويوسف عثمان، أحمد الشامي، وغيرهم.