الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الحادية عشر

ريهام عبد الغفور وكريم فهمي من مسلسل أزمة منتصف العمر
ريهام عبد الغفور وكريم فهمي من مسلسل أزمة منتصف العمر

شاهد مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الحادية عشر، مساء اليوم على منصة شاهد الإلكترونية، في حلقة نارية ينتظرها الجميع بفارغ الصبر، ومن المقرر أن تعرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الحادية عشر، في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الحادية عشر

وينتظر الجميع مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الحادية، حتى يعرف ماسوف تشهده الحلقة من أحداث بعد اعتراف ريهام عبد الغفور لزوجها عزت بخبر حملها.

ومن المتوقع أن يتوفى "عزت" من الصدمة، بعد أن تخبره ريهام عبد الغفور بخبر حملها، وذلك ضمن أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الحادية عشر.

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الحادية عشر

كما سوف تشهد أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الحادية عشر، الكثير من الأحداث، حول تهديد عمر السعيد لريهام عبد الغفور وكريم فهمي، بأن يكشف حقيقتهم وان ريهام حامل من كريم وليس من زوجها، إذا لم يكتبوا المصنع له مثل ما طلب.

ويمكنك مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الحادية عشر، على منصة شاهد الإلكترونية، التي يعرض عليها المسلسل بشكل حصري، ولم يتم عرضه على اي قناة تليفزيونية.

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

ويعرض مسلسل أزمة منتصف العمر، من الأربعاء إلى الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر، في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت السعودية.

ويشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الحادية عشر، كوكبة كبيرة من نجوم الفن مثل ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضاً:

مؤلف مسلسل بالطو يخرج عن صمته ويرد على الاتهامات الموجهة للعمل

«كفاية خنقتونا».. لميس الحديدي تنفعل على معارضي مسلسل «بالطو»

وتدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر، على مدار 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، حول زواج كريم فهمي من رنا رئيس التي تصغره كثيرا في العمر، ثم يحب حماته التي تجسد دورها النجمة ريهام عبد الغفور، ومن هنا تدور الأحداث.