الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:58 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2023.. هنادي مهنا تكشف تفاصيل شخصيتها بمسلسل ”كشف مستعجل”

الفنان هنادي مهنا
الفنان هنادي مهنا

تواصل الفنانة الشابة هنادي مهنا، تصوير مشاهدها المتبقية، في مسلسلها الدرامي الجديد "كشف مستعجل" بطولة الفنان مصطفى خاطر، ومن المقرر أن يخوض العمل الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وشاركت الفنان هنادي مهنا مع متابعيها، صورة لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة: "عاليا.. كشف مستعجل.. رمضان 2023".

تفاصيل شخصية هنادي مهنا في مسلسل "كشف مستعجل"

ومن المنتظر أن تقدم النجمة هنادي مهنا، شخصية فتاة تدعى "عاليا"، وهي ممثلة مغمورة وطموحة جدا، وتحاول جمع المال طول الوقت من أجل تحقيق حلمها لكي تصبح ‏مطربة مشهورة.

قصة مسلسل "كشف مستعجل"

وتدور أحداث مسلسل "كشف مستعجل" في إطار لايت كوميدي تشويقي، حول حالة ‏من الغموض ‏‏لعدد من الجرائم الجنائية، التي يتورط بها أبطال المسلسل، وسط مواقف ‏كوميدية ‏شيقة، والعديد من المفاجآت والمفارقات خلال حلقات العمل.‏

اقرأ أيضًا: بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.. شيماء سيف لـ يسرا: «سلامة قلبك»

ويشارك في بطولة مسلسل "كشف مستعجل" عدد كبير من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجمة هنادي مهنا، والفنان مصطفى ‏خاطر، والنجم محمد عبدالرحمن، وإلهام وجدي، والفنان محمد ‏لطفي، ومحمد على ‏رزق، والفنانة القديرة ميمي جمال، والفنان ‏القدير ‏أشرف عبد الغفور، ‏والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي، ومن إنتاج كريم أبو كزي.