الطريق
السبت 18 مايو 2024 12:25 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن الآن

الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن
الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن

مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن وقنوات ومواعيد عرضها بجودة HD، يبحث عنها عدد كبير من الجمهور إذ بدأ عرض الحلقة الأخيرة الأن، عبر قناة mbc 5.

ولهذا يمكن مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن، بسهولة، حيث تضم الكثير من المفاجآت والأحداث الصادمة للجمهور، حيث أن نهاية مسلسل الثمن الحلقة 34 تحتل مركز متقدم بين الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة شاهد الأصلية.

مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن

يمتعض السيد إبراهيم وسمية من قضاء سارة وزين الوقت معا في الجبل في الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن، ويتحايل جيمي على تيما التي تحثه على إيجاد وظيفة، بينما يتمكن زين من تحسين علاقته بإبراهيم بعد قضائهما بعض الوقت معا في الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن ويعتذر كرم من تيما، بينما يكتشف سالم سرا آخر عن ليل.

قنوات عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن

مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن تأتي على قنوات عرض mbc الفضائية، وmbc العراق، بجانب منصة شاهد vip، لمعرفة أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن كاملة قبل انتهاء العمل.

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن

تعرض أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن اليوم الأربعاء الموافق 21 فبراير الجاري، إذ تعرض أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كل أسبوع عبر منصة شاهد الرقمية.

اقرأ أيضًا..

طرح البوستر الرسمي لمسرحية «ميمو» بطولة أحمد حلمي.. العرض 20 فبراير

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن 35

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن عندما تتفاجأ تيما بظهور شخص من ماضيها بينما تستدعى هيفاء للتحقيق، يتعاون زين وناصر لإيجاد معتصم، قبل ذهابه في موعد غرامي مع سارة، يتعرض زين لإطلاق نار، تبحث الشرطة عن معتصم الذي توارى عن الأنظار، الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن تواجه تيما كرم وتطلب تفسيرا لسلوكه، تندلع الفوضى في أحد مواقع موزايك، مما يثير الذعر بشأن سلامة العمال، تقوم سارة بمواساة إبراهيم بعد خوفه من تركها له، وتتردد في إعطاء زين قرارها النهائي، وتأخذ نور خطوة تجاه تحسين نفسيتها.