الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:50 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة

مسلسل الثمن
مسلسل الثمن

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة وقنوات عرضها بجودة HD، ينتظرها عدد كبير من الجمهور حيث بدأ العد التنازلي على عرض أخر حلقة من مسلسل الثمن، والمقرر عرضها عبر قناة mbc الفضائية، ولهذا يمكن معرفة مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة، بسهولة إذ تضم الكثير من المفاجآت والأحداث الصادمة للجمهور، تمهيدًا لنهاية عرض مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة الذي يحتل مركز متقدم بين الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة شاهد.

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة تعرض يوميًا من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع عبر قنوات Mbc وmbc العراق بجانب منصة شاهد الأصلية الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة على Mbc يوم الأحد المقبل الموافق 19 فبراير الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر، والخامسة مساءًا بتوقيت جرينتش، والثامنة مساءًا بتوقيت السعودية، والسادسة مساءًا بتوقيت الجزائر، والتاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة

قبل ذهاب زين في موعد غرامي مع سارة، يتعرض في أحداث مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة لإطلاق نار، تبحث الشرطة عن معتصم الذي توارى عن الأنظار، أثناء المزاد، تفاجئ سمية الجميع بخبر يحرج سارة وزين، يتخذ زين تدابير تجاه هيفاء، ويخطط مع وائل وكرم للرد على معتصم.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة

تقوم سارة بمواساة إبراهيم في مسلسل الثمن الحلقة 32 بعد خوفه من تركها له، وتتردد في إعطاء زين قرارها النهائي. تأخذ نور خطوة تجاه تحسين نفسيتها.

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة

نجد أنه يمكن مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة في مواعيد عرضهاعلى قناة Mbc العراق اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت جرينتش، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الجزائر، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، والتاسعة بتوقيت السعودية والعراق.

اقرأ أيضًا..الوجه الآخر لـ ليلى مراد.. أغضبتها شائعة التبرع لإسرائيل وتبرعت بـ«شبكتها» لثورة يوليو

أحداث مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة

تواجه تيما كرم وتطلب تفسيرًا لسلوكه، في أحداث مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة وتندلع الفوضى في أحد مواقع موزايك، مما يثير الذعر بشأن سلامة العمال.