الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:31 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 32 الأن

مسلسل الثمن
مسلسل الثمن

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 32 وقنوات عرضها بجودة HD، ينتظرها عدد كبير من الجمهور حيث بدأ العد التنازلي على عرض الحلقة قبل الأخيرة، والمقرر عرضها عبر قناة mbc الفضائية، ولهذا يمكن مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 32، بسهولة حيث تضم الكثير من المفاجآت والأحداث الصادمة للجمهور، تمهيدًا لنهاية مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 32 الذي يحتل مركز متقدم بين الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة شاهد.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 32

تقوم سارة بمواساة إبراهيم في مسلسل الثمن الحلقة 32 بعد خوفه من تركها له، وتتردد في إعطاء زين قرارها النهائي. تأخذ نور خطوة تجاه تحسين نفسيتها.

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 32

تواجه تيما كرم وتطلب تفسيرًا لسلوكه، في أحداث مسلسل الثمن الحلقة 32 وتندلع الفوضى في أحد مواقع موزايك، مما يثير الذعر بشأن سلامة العمال.

مسلسل الثمن الحلقة 32

قبل ذهاب زين في موعد غرامي مع سارة، يتعرض في أحداث مسلسل الثمن الحلقة 32 لإطلاق نار، تبحث الشرطة عن معتصم الذي توارى عن الأنظار، أثناء المزاد، تفاجئ سمية الجميع بخبر يحرج سارة وزين، يتخذ زين تدابير تجاه هيفاء، ويخطط مع وائل وكرم للرد على معتصم.

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 32

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 32 تعرض يوميًا من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع عبر قنوات Mbc وmbc العراق بجانب منصة شاهد الأصلية الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 32 على Mbc اليوم الخميس الموافق 16 فبراير الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر، والخامسة مساءًا بتوقيت جرينتش، والثامنة مساءًا بتوقيت السعودية، والسادسة مساءًا بتوقيت الجزائر، والتاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضًا..

مصدر لـ«الطريق»: محمد رمضان يدخل معسكر مغلق بسبب «جعفر العمدة»

الأمل يبعث في أسرة «أبو وديع».. حفيد جديد لـ جورج وسوف

نجد أنه يمكن مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 32 في مواعيد عرضهاعلى قناة Mbc العراق اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت جرينتش، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الجزائر، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، والتاسعة بتوقيت السعودية والعراق.