الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:53 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لجنة متابعة توريد القمح بالغربية تتابع أعمال التفريغ بصومعة طنطا الإماراتية العثور على طفلة رضيعة ملقاة في أحد شوارع قطور بالغربية الأهلي يستعيد ثنائي الفريق أمام الجونة في دوري نايل وافي أبو سمرة: توطين صناعة الأجهزة الكهربائية يساهم في مضاعفة الصادرات والاتاحة بالسوق المحلي استلام 90 ألف طن قمح في المنيا وإعلام التموين يتابع عمليات التوريد من مطحن بوهلر غدا حسام حسن يستقر على إجراء تعديلات في قائمة المنتخب استعدادا لمبارتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بحضور وكيل «الصحة».. انطلاق المؤتمر الثاني للصدر بالبحيرة إيرادات «السرب» أمس بشباك تذاكر السينما شون وصوامع البحيرة تستقبل 82531 طنا من محصول القمح طائرة خاصة لمنتخب مصر للتوجه إلى غينيا بيساو عقب مباراة بوركينا فاسو مباشرة كولر يجري تعديلات على تشكيل الأهلي أمام الجونة في دوري نايل إعلان المراكز الثلاث الأولى للأبحاث الفائزة بالمؤتمر العلمي للدراسات العليا بهندسة قناة السويس

«قلب أبوكي».. أغنية جديدة لسمسم شهاب عبر يوتيوب

سمسم شهاب اغنيه قلب ابوكي
سمسم شهاب اغنيه قلب ابوكي

أعلن المطرب سمسم شهاب طرح أجدد أغنياته والتي تحمل اسم«قلب ابوكي» وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية قلب أبوكي

أغنية قلب أبوكي إهداء لابنة سمسم شهاب قبل حفل زفافها، ومن كلمات صلاح مندي، ألحان وتوزيع علاء غنيم، هندسة صوتية محمد جودة، إشراف عام أحمد سمسم شهاب.

أغنية اطمن حبيبي

طرح سمسم شهاب مؤخرا في عيد الحب الماضي أغنية بعنوان"اطمن حبيبي" وهي من كلمات إسلام مطر، وألحان سمسم شهاب، وتوزيع مصطفى أبو ريه، هندسة صوتية محمد جودة، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

حقيقة اعتزال سمسم شهاب الفن

تصدر اسم الفنان سمسم شهاب مؤشرات البحث في جوجل خلال الأيام الماضية، بسبب انتشار الشائعات التي تفيد باعتزاله مجال الفن والغناء.

ولكن سمسم شهاب أصدر بيانا أكد من خلاله استمراره في الغناء والتمثيل، وأنه يحترم ويقدر الفن الراقي و يرتقي بأذواق الشعوب ويعبر عن ثقافة وهوية المجتمعات، وأنه حينما يعتزل في المستقبل سيعتزل بكل هدوء ودون الغلط في أي شخص.

وأضاف شهاب: "ولكني لا أنكر حقيقة استيائي من الفن الهابط الذي أصبح يلوث الأذان ويفسد الأذواق ويشوه عقول شبابنا وأولادنا"، مؤكدا على احترامه الكبير وتقديره لدور الفن الراقي الذي يرتقي بأذواق الشعوب ويكن له شخصيا كل الفضل في قربه من جمهوره الذي عرفه وأحبه".