الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:45 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر ينفي اعتزال سمسم شهاب: «يمر بحالة نفسية سيئة»… خاص

سمسم شهاب
سمسم شهاب

أثارت أنباء اعتزال الفنان سمسم شهاب ضجة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث انتشرت تصريحات صحفية له إنه سيعتزل الفن معربًا عن استيائه من الإسفاف الذي أصبح أكثر من الفن ويتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وعلم "الطريق" من مصدر مقرب للفنان سمسم شهاب إنه لن يعتزل الفن، ولكنه يمر بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الحالية، ولا صحة لاعتزاله وابتعاده عن الفن بسبب التقرب من الله ولا يحتاج للاعتزال لكي يتقرب من الله.

حقيقة اعتزال سمسم شهاب

وأضاف المصدر في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق"، إن المطرب الشعبي سمسم شهاب سيتحدث في فيديو خلال الساعات المقبلة ويكشف الحقيقة الكاملة لاعتزاله والتصريحات المنتشرة مؤخرًا.

وكانت آخر كلمات المطرب الشعبي قبل أيام: "فخور بما قدمته حتى الآن من كلمة ولحن وتوزيع وغناء"، وتابع في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: "لم أدعو أبدًا يوم للشهوة أو الرذيلة أو خدش للحياء أو عمل الشر أو التوجهات الغير سوية، فخور إن الجمهور أعطاني لقب أعتز به لقب المحترم".

سمسم شهاب

آخر أغاني سمسم شهاب

واختتم الفنان سمسم شهاب منشوره الأخير: "الحمدلله لم أنساق لحظة لطريق السفه أو تجميع المال فقط"، لافتًا إلى أنه كان حريص على الحفاظ على المجتمع الذي تربى فيه ويترك لأولاده وأسرته سيرة طيبة.

اقرأ أيضًا: فيفي عبده تتصدر التريند بعد هذا التصريح

يشار إلى أن آخر أعمال سمسم شهاب كانت أغنية بعنوان "المسيطر"، كلمات وليد العدوي، ومن ألحان خالد سلطان، والتوزيع لـ أشرف البرنس، وحققت نسب مشاهدات عالية بموقع يوتيوب.