الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:19 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيفي عبده تتصدر التريند بعد هذا التصريح

فيفي عبده
فيفي عبده

تصدرت الفنانة فيفي عبده التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، انتظارًا لأحدث لقاءاتها التلفزيونية والتي ستشهد الكثير من التصريحات والاعترافات الجريئة.

ستكشف فيفي عبده في لقائها التلفزيوني المنتظر ببرنامج كتاب الشهرة، المقرر أن يعرض غدًا السبت عبر شاشة قناة الجديد، ذكرياتها مع التمثيل وأسرار عن حملها وإجهاضه في بدايتها الفنية.

فيفي عبده تتصدر التريند

قالت الفنانة فيفي عبده في برومو برنامج كتاب الشهرة الموسم الثاني المقرر له السبت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً: "كنت بنام ساعتين باليوم عشان بعمل 25 فيلم"، ومن بين التصريحات الغامضة لها أيضًا، قالت: "حملت منه بس نزلت".

وفي سياق آخر، ستخوض فيفي عبده السباق الرمضاني المقبل لعام 2023 من خلال مسلسل آخر الزمن مع عدد من النجوم مثل أحمد بدير، والفنان أحمد عبد العزيز والفنان كمال أبو رية، والفنانة بثينة رشوان، والفنانة نيرمين ماهر، وأحمد سلامة، وآخرين.

فيفي عبده تتصدر التريند

فيفي عبده رمضان 2023

تظهر الفنانة فيفي عبده في رمضان 2023 بمسلسل آخر الزمن، في شخصية أم مكافحة تقع فريسة بعدد من المشكلات الأسرية والأزمات الصعبة، ووصفت العمل بأنه يناقش قضايا تمس المجتمع، قائلة: "القصة جذبتني جدًا وتناقش العديد من القضايا الاجتماعية بشكل عصري وجريء".

وكان آخر أعمال فيفي عبده مسلسل شغل في العالي الذي نافست به ضمن موسم دراما رمضان الماضي لعام 2022، وكان العمل من بطولة كلًا من مروان يونس وشيرين رضا، بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل نضال الشافعي، بيومي فؤاد، وآخرين والمسلسل من إخراج مرقس عادل والتأليف لـ حسين مصطفى محرم.

فيفي عبده رمضان 2023

تصريحات فيفي عبده

كانت الفنانة فيفي عبده تحدثت مع الجمهور في بث مباشر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي قبل أيام، وقالت: "أنا بخاف من كورونا لأنها جاتلي وكنت بموت ومش بتحرك من البيت".

اقرأ أيضًا: رشوان توفيق: «عمري ما بصيت لست غير مراتي ولا خنتها بنظرة»

وقالت عن الحسد: "أحيانا بكون عايزة أقرأ قرآن في وش اللي بيكلمني مش بعرف لساني بيقف عن قراءة القرآن"، لافتة إلى أنها رغم ذلك تتعرض للحسد ولا يوجد شيء يحميها منه.