الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

سمسم شهاب يرد على شائعات اعتزاله: «خبر غير صحيح لكنه مشروعي المستقبلي»

سمسم شهاب
سمسم شهاب

كشف المطرب الشعبي سمسم شهاب حقيقة اعتزاله الفن بعد تداول تصريحات صحفية له بأنه سيبتعد عن الفن ليتقرب من الله كما أن الفن يعاني من الإسفاف، وقال في أول ظهور له بعد شائعات اعتزاله الفن: "أحد الصحفيين سألني بيقولي الفن قلت له مش راضي عن الوضع اللي حاصل".

وأشار في بث مباشر عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، إلى أنه أكد على دعوته للفن الجيد رافضًا الإسفاف، مضيفًا: "قالي ما أنت بتغني في ملاهي ليلية، قلت له أنا مجبر إن شاء الله أحاول أبعد".

سمسم شهاب يكشف حقيقة اعتزاله

واستكمل سمسم شهاب كلامه: "لو هنتكلم عن الحلال والحرام فيه كتير من الأئمة حرموا الغناء ادعيلي أبعد خالص وده المشروع المستقبلي بفكر فيه، لكن عايز أقف على أرض صلبة".

وتابع المطرب الشعبي: "عشان مرجعش تاني للفن ومبقاش حرقت نفسي، وخسرت ربنا ونفسي وحاجات كتير وإن شاء الله مشروعي المستقبل"، ونفى سمسم شهاب اعتزاله الفن حاليًا، لكنه يفكر في هذا القرار مستقبليًا، معلقًا: "اعتزالي كلام مش صحيح وخبر مش صحيح".

سمسم شهاب

اقرأ أيضًا: مديحة كامل.. سنوات التعب والنجومية في حياة أميرة السينما

حقيقة اعتزال سمسم شهاب

واختتم سمسم شهاب كلامه: "موضوع اعتزالي غير صحيح لكن القرار داخلي ناوي اتخذه لكن مش دلوقتي لأني لسة موقفتش على أرض صلبة"، وفي السياق نفسه كشف مصدر مقرب من الفنان إنه يمر حاليًا بحالة نفسية سيئة بسبب الحالة الصحية لزوجته.

ويستعد سمسم شهاب للمشاركة ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023 من خلال مسلسل آخر الزمن، الذي تقدم بطولته الفنانة فيفي عبده، وأحمد بدير، وكمال أبو رية وبثينة رشوان، وآخرين.